وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد يضخ فوجا جديدا من اللاعبين

نشر بتاريخ: 10/07/2013 ( آخر تحديث: 10/07/2013 الساعة: 22:01 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية: أسدلت الستارة يوم الثلاثاء على فعاليات المدرسة الكروية الثالثة عشرة "فوج الشهيد ميسرة أبو حمدية"ضمن الفعاليات الصيفية لأكاديمية العميد الكروية التابعة لنادي شباب الخليل .

وكان الختام بإقامة بطولة مصغرة لمختلف اللاعبين ، الذي شاركوا في الفعاليات ، ووصل عددهم الى 110 لاعبين ، خضعوا لتدريبات مكثفة خلال 35 يوما ، تحت إشراف المدربين محمد أبو ريان وفايز المحتسب وفايز نصار وعبد الصمد أبو اسنينية .

وتضمنت الفعاليات تدريبات مكثفة على أساسيات كرة القدم ، إضافة الى جملة من الفعاليات الأخرى ، ومنها محاضرات نظرية حول اللعبة وفي أمور الصحة والتغذية ، باشراف خبيرة التغذية ليانا بدر ، والرياضي المعروف ماجد العسيلي .
|228250|
كما تضمنت الفعاليات المشاركة في السباحة مرتين ، حيث استضاف مسبح الهابي لاند مشكورا جميع المشاركين مرتين ، وقدم اشتراكات سنوية للمبدعين ، وقد استمتع اللاعبون بالطبيعة الغناء في منطقة دويربان حيث يقع مسبح هابي لاند المغطى .

ولقيت فعاليات المدرسة الكروية اهتماما كبيرا من اعضاء الهيئة الإدارية لنادي شباب الخليل ، وخاصة من رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي ، ومن أعضاء اللجان العاملة في النادي ، ناهيك عن اهتمام خاص من اولياء امور اللاعبين ، الذين كانوا شاركوا في الفعاليات .

ولم تقتصر المشاركة في التدريبات على اللاعبين من مدينة خليل الرحمن ، حيث شارك في الفوج عدد من اللاعبين الواعدين من البلدات المجاورة من حلحول وبيت امر وصوريف واذا وبني نعيم .

وأقيمت الفعاليات برعاية شركة ابناء المرحوم الحاج فخري زلوم ، الذين قدموا الألبسة الرياضية الفاخرة لجميع المشاركين ، ضمن خطة طويلة لرعاية فرق المراحل السنية في النادي العريق .
|228251|
وبعد ختام الفعاليات ، وإجراء الاختبارات تم اختيار عدد من اللاعبين الذين تألقوا ، وسيتم ضمهم لفرق النادي مواليد 1999 و2000 و 2001 و2002و 2003 ، في انتظار ان يخضعوا لتدريبات اخرى مع لاعبي هذه الفرق بعد شهر رمضان .

ويتدرب اللاعبون الذين تم اختيارهم من خلال فعاليات أكاديمية العميد الكروية ، التي تنطلق في فوجها الرابع مطلع شهر اب القادم ، حيث يتلقى المشاركون فيها تدريبات على مدار العام .