وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ايتام التضامن الخيرية في ضيافة منتزة وملاهي لونا بارك

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 12:44 )
نابلس- معا- تحت رعاية محافظ نابلس اللواء جبرين البكري وبتنظيم من شركة بال ايفت لرعاية الحدث, شارك اطفال جمعية التضامن الخيرية بحفل افتتاح مطعم ومنتزه وملاهي لونا بارك حيث تم استضافه أطفال من جمعية التضامن الخيرية الذين حظوا باهتمام خاص من إدارة المطعم في رعايتهم والترفيه عنهم بمناسبة افتتاح الملاهي واستمتع الأطفال بأغنيات الدي جي والبالونات والملاهي التي أعدت خصيصا من اجلهم والديكورات المبهجة التي زينت القاعة احتفالا بهم.

بدأت الاحتفالية مع حضور الأطفال، وهم يحملون بالونات خاصه بهم, وتم استقبال الأطفال بحفاوة من قبل اداره المنتزة وشباب بال ايفت، والرسم على وجوه الأطفال, وتوحدت في كونها رسمت البهجة على وجوه الصغار وجعلت الابتسامات تعلو شفاههم بعد أن ملأوا ضحكاتهم بما جادت به أكف المنتزه السخية من نفائس تسر الناظرين.

واستهل الحفل بتلاوة عطرة من القران الكريم , والسلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء و تخلل الحفل عدة كلمات منها كلمة لمحافظ نابلس اللواء جبرين البكري و الوزير الدكتور نبيل الضميدي والسيد اشرف عودة مدير منتزة وملاهي لونا بارك ,والسيدة ختام شالو عضو في الهيئة الاداريه في الجمعية .

وشارك في الاحتفال الذي نظم في المنتزه في منطقه حوارة ,محافظ نابلس اللواء جبرين البكري و وزير النقل والمواصلات الدكتور نبيل الضميدي والسيدة ختام شالو عضو الهيئة الاداريه في جمعية التضامن الخيريه و السيد عمر هاشم رئيس غرفة التجاره والصناعه في نابلس والسيد اشرف عودة مدير منتزة وملاهي "لونا بارك".

بدوره يتقدم الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية وأعضاء الهيئة الإدارية بجزيل الشكر والامتنان لاداره وموظفي منتزه وملاهي لونا بارك و للسيد مجدي الريشه المدير العام للشركة المنظمة للحفل بال ايفت , ولجميع من ساهم في رسم البهجة والسرور على وجوه الاطفال.