وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الديمقراطية تختتم دورة تثقيفية في محافظة رفح

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 13:38 )
غزة - معا - اختتم مكتب التثقيف الإقليمي التابع للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في قطاع غزة دورة تثقيفية "وحدة أساس" في محافظة رفح شملت 22 رفيقاً من الكادر المتقدم.

وشملت الدورة العديد من المحاضرات المتنوعة بالعمل الحزبي والجماهيري والقضايا الوطنية والنظرية والفكرية وغيرها من الموضوعات الهامة، والتي بلغ عدد ساعاتها 25 ساعة بواقع ساعتين لكل محاضرة ولمدة خمسة أسابيع.

وفي ختام الدورة وبحضور محمود خلف عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية ومسؤول مكتب التثقيف الإقليمي، جرى نقاش تقييمي واسع للدورة ومجرياتها من كافة الجوانب، وتم توزيع استبيان تقييمي على المشاركين لتعبئته للاستفادة من آراءهم.

ونالت الدورة التثقيفية رضى واستحسان كافة المشاركين، والذين أكدوا على أهمية تنظيم مثل هذه الدورات لما تحققه من استفادة وارتقاء بمستوى الوعي والإدراك.

وأكد خلف أن مكتب التثقيف الإقليمي بقطاع غزة سيشرع بدورة تثقيفية جديدة تضم 30 كادراً حزبياً بواقع 25 ساعة، لافتاً إلى أن مكتب التثقيف يعمل وفق خطة يسعى إلى الارتقاء بدور الكادر الحزبي، ويواصل دوراته التأهيلية بشكل دوري في كافة فروع الجبهة الديمقراطية بقطاع غزة مع مراعاة التنوع بالمادة العلمية.