وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحمد الله: طباعة الرخص الممغنطة تنسجم مع رؤية الحكومة

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 16:37 )
رام الله- معا - ثمن رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله جهود وزارة النقل والمواصلات على نجاحها في حوسبة خدمات الوزارة لتصبح الكترونية بدلا من النماذج الورقية، لما له من اثار ايجابية على المواطنين والحكومة، التي تضع خدمة المواطنين بأسهل الطرق على سلم أولوياتها.

وأكد الحمد الله خلال جولة تفقدية قام بها الى مديرية مواصلات محافظة رام الله والبيرة وبحضور وزير النقل والمواصلات د.نبيل ضميدي، أن خطوة طباعة الرخص الشخصية الممغنطة تنسجم مع رؤية الحكومة في حوسبة جميع خدمات مؤسسات دولة فلسطين، وأيضا من اجل النهوض بواقع قطاع النقل والمواصلات، وخلق بيئة نموذجية عملية تعكس رضى المواطنين تجاه هذه الخدمات المقدمة.

وقدم ضميدي شرحا مفصلا عن البطاقة الممغنطة للسائقين، وقال إنها تتمتع بمواصفات عالمية تتوافق مع المواصفات الاوروبية، وهي بطاقة آمنة لا يمكن تزييفها.

وأوضح ضميدي أن الوزارة تقوم بحوسبة كافة خدماتها لتجنب الوقوع في الأخطاء، وللحفاظ على ممتلكات المواطنين وللتسهيل عليهم، ويأتي هذا ضمن خطة شاملة تنفذها الوزارة لحوسبة جميع خدماتها للحصول على خدمة افضل.

وأعرب الحمد الله عن سعادته لرضا المواطنين بما تقدمه وزارة النقل من خدمات، مؤكدا أن هذا يشكل عنصرا تشجيعيا كبيرا للمضي قدما في سبيل انجازات أكبر وأكثر.