وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تدشين ملعب جبل الزيتون بالأضواء الكاشفة بعد تعشيبه

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 16:29 )
القدس- معا - أعلن رئيس نادي جبل الزيتون المقدسي عبدالله الكسواني عن الانتهاء من المرحله الثالثة (الانارة بالاضواء الكاشفة) لملعب النادي بعد أن تم تعشيبه وتسييجه.

وأضاف أن ادارة النادي قد أعلنت بشكل متزامن عن البدء بالتسجيل لاقامه أكاديمية كروية للأطفال من عمر 7 سنوات ولغاية 12 عاماً ،حيث أكد الكسواني ان انارة الملعب قد يعطي فرصة أكبر من الساعات لاستخدامه وعمل أنشطه مختلفة لا سيما وأن الملعب الأكبر مساحه في داخل المدينه المقدسة ومن جهة أخرى أكد رئيس النادي ان ذلك سينعكس ايجابياً على مهارة اللاعبين واستيعاب أعداد أكبر وبالتأكيد هذا يسهم في مواكبة النهضة الكروية الرياضية الفلسطينية التي تشهدها الساحه الفلسطينية استجابه للرؤيا التي أقرها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بقياده اللواء جبريل رجوب .

وعلى صعيد أخر وجه رئيس نادي جبل الزيتون عبدالله الكسواني جزيل الشكر للبنك الاسلامي للتنمية الذي لم يبخل بتقديم الدعم المالي لتعشيب الملعب وبتنفيذ مؤسسة UNDP التي أحسنت الاداء .

كما وجه الكسواني الشكر للاتحاد اللوثري العالمي ،مالك أرض الملعب على تعاونه معتبراً أن ذلك يعزز العلاقة المسؤولة ما بين المجتمع المحلي في جبل الزيتون ومؤسسة الاتحاد اللوثري العالمي والذي لم يبخل بتقديم الدعم لأبناء شعبنا في المجالات المختلفة .

وقد أنهى الكسواني بقوله أنني أرفع القبعة احتراماً وتقديراً للحكومه التركية التي قدمت تبرعاً سخياً واناره الملعب من خلال مؤسسة “تيكا” التي تواصلت معنا بكل مسؤوليه وما زالت ،وبهذه المناسبة سيتم خلال شهر رمضان المبارك عمل مأدبة افطار لكل الذين ساهموا وقدموا ما باستطاعتهم لنصل الى ملعب معشب ومسيج ويحتوي على أضواء كاشفه ،وسيعلن في حينه عن تلك الامسيه .