وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة بنابلس تطلق حملة توعية مرورية خلال رمضان

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 18:08 )
نابلس- معا - أطلقت الشرطة، اليوم حملة توعية مرورية تحت شعار "رمضان خال من الحوادث" للحد من الحوادث المرورية خلال شهر رمضان المبارك في المدينة.

وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ان عناصر شرطة المرور انتشروا على المفترقات والشوارع قبل موعد الافطار بساعات قليلة وقاموا بتوزيع النشرات الارشادية والتوعوية على المواطنين وسائقي المركبات، لحثهم على التحلي بالصبر والتأني اثناء القيادة وعدم السرعة الزائدة حفاظاُ على سلامتهم.

وقال مدير شرطة المحافظة، المقدم ياسر ابو حنانة ان هذه الحملة التوعوية تأتي في إطار الاستعدادات والإجراءات الامنية التي اتخذتها الشرطة لاستقبال شهر رمضان المبارك لتعزيز ورفع مستوى الوعي المروري بين السائقين والمواطنين وتحقيق السلامة لدى الجميع والحد من الحوادث المرورية المأساوية، تعزيز السلامة بين كافة شرائح المجتمع مما يسهم في تعزيز الشراكة في مجالات التوعية الأمنية.

وأكد المقدم ياسر، ان الشرطة حريصة كل الحرص تقديم كافة المساعدات والخدمات الشرطية وحفظ الأمن والاستقرار في المدينة، وتوفير ايمانية وروحانية مناسبة لكافة المواطنين وخاصة المصلين اثناء تأدية صلاة التراويح, والحد من الظواهر السلبية التي تظهر وتكثر في هذا الشهر مثل ظاهر التسول وعمالة الاطفال.

وحث، مدير العلاقات العامة والاعلام في الشرطة الرائد رائد ابوغربية، المواطنين على ضرورة الإبلاغ والتواصل بغرفة عمليات شرطة للإبلاغ عن أية ظواهر سلبية من انتهاك حرمة شهر رمضان على الهاتف المجاني رقم ( 100 ).

وأكد على أهمية التعاون المستمر والشراكة القائمة والمتبادلة بين المواطنين والشرطة، والتي من شأنها المحافظة على أمن واستقرار المجتمع والمدنية، وروحانية شهر رمضان المبارك.