وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرة أهلي الخليل تكرم شركة مجوهرات القواسمي

نشر بتاريخ: 12/07/2013 ( آخر تحديث: 12/07/2013 الساعة: 14:22 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي : قام وفد أسرة نادي أهلي الخليل الرياضي يمثله عضو الهيئة الإدارية عاصم الجعبة و سكرتير اللجنة الرياضية د . شادي دويك و الناطق الإعلامي للنادي سامر الشعراوي يوم أمس بزيارة مقر " شركة مجوهرات القواسمي " في مدينة الخليل ، و كان في إستقبال الوفد الأهلاوي كل من : د . محمد غازي القواسمي و المهندس قاسم غازي القواسمي و علاء القواسمي .

و تناول الطرفان الحديث البناء لدعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام و الخليلية بشكل خاص و أثنى القواسمي إخوان على الأداء الرائع و المميز لمؤسسة النادي الأهلي للحفاظ على أبناء محافظة الخليل و تكوين ما نسبته 80 % من الفريق الأول المشارك بدوري المحترفين من اللاعبين الخلايلة ، بمعنى أن فريق أهلي الخليل بكرة القدم يهتم بشكل رئيسي بأبناء محافظة الخليل تطبيقا للمثل القائل ( ما بحرث الأرض إلا رجالها ) ومن هذا المنطلق نحن في شركة مجوهرات القواسمي ندعم ماديا و معنويا الفريق الذي يهتم بأبناء خليل الرحمن لأن محافظة الخليل تحتاج منا أكثر من ذلك .

من جهته عبر د . دويك عن سعادته البالغة للفكر الرياضي المنطقي لشركة مجوهرات القواسمي بدعم النادي الأهلي صاحب لقب " أفضل فريق متطور " الموسم الماضي و ذلك بفضل لاعبي أبناء الخليل الغيورين على مصلحة بلدهم و ناديهم و قدم درع تذكاري للشركة و قال : و نحن كأسرة الأهلي الخليلي و بعد التعاقد مع المدرب القدير سعيد أبو الطاهر سنعمل بهمتكم و نفسكم الى الوصول الى منصات التتويج و نسعد الجماهير الخليلية و الأهلاوية