وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن الخيرية تفتتح معرضها الخيري للأيتام

نشر بتاريخ: 13/07/2013 ( آخر تحديث: 13/07/2013 الساعة: 11:52 )
نابلس - معا - افتتحت جمعية التضامن معرضا خيريا رمضانيا تحت اسم ( معرض الهلال التضامني )، حيث شمل على كل ما قد تحتاجه أسر الأيتام من ملابس فاخرة وأحذية لكل الاعمار وبأعداد ضخمة تكفي جميع الأيتام المسجلين لدى الجمعية وأسرهم، والذين يقدر عددهم بـ 3900 يتيم وأكثر من 1300 أم.

وجهز فريق من العاملين والمتطوعين المعرض لتسهيل عملية التوزيع بتوجيه ومتابعة من رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول الذي تابع سير العمل بشكل مباشر ليحل شهر البركة بما يسد حاجة الأيتام.

وافتتح التوزيع في المعرض في اليوم الثاني من شهر رمضان وبالتنسيق مع قسم الأيتام التابع للجمعية الذي عمل تحت خطة مدرجة ضمن العديد من الخطط الهادفة لمساعدة الأيتام.

وحضر الافتتاح عدد من أعضاء هيئة إدارة الجمعية وعدد من فاعلي الخير في المحافظة الذين أصروا على رؤية عملية التوزيع التي تمت تحت تغطية من رجال الصحافة والإعلام ليضعوا لمستهم السحرية الكامنة في كلماتهم التي لها صدى يدوي في نفوس المستمعين ليحثوهم على مساعدة الأيتام والمحتاجين.

وعبرت عائلات الايتام عن فرحتها وامتنانها لكل من ساهم في مساعدتهم وتخفيف حمل ثقيل وخاصة في شهر رمضان.

وعبر د. مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بدورهم عن فرحتهم بما حصدت الجمعية من فرحات ودعوات أيتام في يوم واحد معتبرا اياها رصيدا يصب في مؤشرات نجاح الجمعية، شاكرا المتبرعين الذين هم حجر اساس الجمعية.