وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة جمهور هلال القدس :موضوع حسام أبو صالح ... إلى متى ؟؟

نشر بتاريخ: 13/07/2013 ( آخر تحديث: 13/07/2013 الساعة: 16:51 )
بقلم :رابطة جمهور نادي هلال القدس

بإنطلاقة بطولة كأس الشهيد أبو عمار ، علت أصوات هلالية متسائلة عن مصير اللاعب حسام أبو صالح ، وعن سبب عدم مشاركته في هذه البطولة مع ناديه " نادي الهلال " ، وعن سبب عدم صدور قرار بحقه من خلال الإتحاد الفلسطيني إلى هذه اللحظة .

وطالب أبناء الهلال المقدسي اللواء جبريل الرجوب بالتدخل الفوري لإرجاع الحق إلى أصحابه ، في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها نادي هلال القدس ، هذه الظروف التي تهدد كيانه ومستقبله وديمومته ، ومعرضة براعم وأشبال وشباب القدس من التواصل مع ناديهم في قلب مدينة القدس وعنوان بقائها . وفي خضم هذه الأحداث ، يخرج علينا أقرب الأقربين لإكمال هذه الحلقة ، من خلال الحصول على خدمات لاعب لديه عقد غير منته ٍ مع ناديه .

وفي الوقت الذي يتمنى أبناء الهلال التوفيق كل التوفيق للاعبي الهلال الذين خرجوا من النادي بتراض ٍ أو بعد إنتهاء مدة عقدهم ، فإن أبناء الهلال مصرين على حقهم كاملاً من خلال مؤسستهم ، في اللاعب أبو صالح ، متمنين من الأخ الكبير أبو رامي إحقاق الحق بأقصى سرعة ، كي يسير المركب الرياضي الفلسطيني كما رسمه سيادته ، وبعيداً عن العقبات التي تكدر الجو العام الرياضي .

وأكد أبناء الهلال بأنهم سيقفون مع ناديهم في الظروف كافة ، وعبروا عن ثقتهم بهلال قوي قادر على البقاء والصمود ، في ظل الدور الرياضي والتعليمي والثقافي والإجتماعي المنوط به ، متأملين من الله عز وجل في قادم ٍ أفضل .