وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التضامن تبدأ بتوزيع الطرود الغذائية من الاغاثة الاسلامية _فرنسا

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 11:21 )
نابلس -معا - قامت جمعية التضامن الخيرية بتوزيع طرود غذائية على الأسر الفقيرة في محافظة نابلس، بتمويل من الإغاثة الإسلامية – فرنسا.

وقال رئيس الجمعية د. علاء مقبول إن الجمعية تهدف إلى تحقيق الأمن الغذائي لأسر الأيتام المسجلين لديها حيث بلغ عدد الطرود الغذائية 750 طردا مقسمين إلى 458 لمحافظة نابلس , و 200 طرد لمنطقة مخيم عسكر الجديد و 22 طردا لجمعية بيت دافئ , و 70 طردا لمنطقة فروش بيت دجن حيث أنها منطقة نائية مخبئة بجيوب الفقر .

وأضاف مقبول خلال لقائه بجمعية الإغاثة الإسلامية فرنسا , ان عددا من المواطنين الأيتام المسجلين لدى جمعية التضامن ان عمل الجمعية يتطلب تضافر جهود باقي الجمعيات التطوعية التي تم توزيع الطرود لدى الأسر المسجلين لديها من خلال جمعية التضامن الخيرية, لتحقيق أهداف الجمعية بالوصول إلى الأسر الأكثر فقرا والتي تعاني سوء التغذية.

وقال رئيس جمعية التضامن الخيرية ان الحملة شملت نحو 270 أسرة من مناطق مخيم عسكر الجديد وفروش بيت دجن وعدد من جمعية بيت دافئ ، وفق كشوفات معدة مسبقا ضمن جداول اللجنة، لافتا إلى وجود توزيعات أخرى خلال فترة رمضان وذلك لاستفادة اكبر عدد من اسر الايتام والمحتاجين والفقراء ، وزيادة عدد الاسر المستفيدة مستقبلا، داعيا الشركات الكبرى العاملة في المنطقة الى المساهمة في تقديم المساعدة لدعم الأسر الفقيرة.

واستفاد من المشروع 750 أسرة يتيمة وفقيرة ومحتاجة , وقد شارك وفد من الإغاثة الإسلامية فرنسا في توزيع الطرود حيث عبر المستفيدون من الطرود عن شكرهم الكبير في هذا الشهر الفضيل ، وتوجه رئيس الجمعية د. علاء مقبول وأعضاء الهيئة الإدارية بالشكر والامتنان للإغاثة الإسلامية فرنسا على تمويلهم للأسر اليتيمة والفقيرة والمحتاجة ولوقوفهم مع الشعب الفلسطيني وبتقديم يد العون والمساعدة لهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الشعب الفلسطيني.