وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشركة العربية الاوربية تطرح منتجات "فوكس" في السوق المحلية

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 12:16 )
رام الله -معا- أعلنت الشركة العربية الاوربية في رام الله ممثلة بمديرها العام مرزوق ابو لافي ، طرح منتجات شركة "فوكس" العالمية في الأسواق الفلسطينية.

وتعتبر الشركة العربية الاوربية من شبكات التوزيع في السوق الفلسطينية، وهي تملك وكالات لشركات عالمية وتقوم بتوزيع منتجاتها في السوق الفلسطينية مثل منتجات شركة( Zalex Company , Bio--Diesel , Issotonair ,Led Light , Ackerstein , Tambour لشركات عالميه.

وقال مرزوق ابو لافي، المدير العام للشركة "اننا نعمل وانطلاقاً من رؤيتنا إلى توفير الأفضل وبشكل مستمر إلى المستهلك الفلسطيني، ولتحقيق ذلك قمنا بتطوير البنية التحتية والقدرات الإدارية والمالية للشركة".

وأضاف "إننا نعمل ومن منطلق إيماننا بشعار الشركه "شركاء في النمو " التي ننتمي إليها بمحاكاة العالمية بكل معطياتها، حيث استثمرت الشركة العربيه الاوربيه خبرات من ابناء شعبنا الممتدة على طول العقود الماضية في عمليات التسويق والتوزيع".

وتابع: "لم نستسلم للعوائق التي وضعتها ظروفنا السياسيه للحد من النهوض"، داعيا الجهات المختصة إلى العمل الجاد من اجل استقلال الاقتصاد الفلسطيني .

وأكد ابو لافي ان شركته قائمه على انعاش الوضع الاقتصادي الفلسطيني، الأمر الذي مكن الشركة من طرح منتجات "فوكس" إلى السوق الفلسطيني، مؤكدا بأنه سيتم البدء بطرحها خلال الشهر الحالي.

وتعد شركة "فوكس" العالمية والمختصة بإنتاج الألبسه من الشركات الرائدة في الأسواق العالمية ، حيث أنها تقوم بتبني أدق المواصفات العالمية التي تحفظ جودة منتجاتها وعليه ستقوم الشركه بافتتاح الفروع التاليه في هذا العام وهي فرع رام الله في بدايه الشهر القادم ونابلس في شهر تشرين الأول لهذا العام, وفرع الخليل في شهر كانون الأول لهذا العام , حيث ان خطه الشركه هي افتتاح خمسة عشر فرعا في الضفة الغربية وسينتهي كامل افتتاح الفروع في الربع الأول من عام 2016 . مما سيمكننا من توظيف شبابنا في هذه الفروع بعدد لايقل عن 150 شخص وهذا من اهم اهدافنا لتحقيق النهوض بإقتصادنا الفلسطيني".