وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القاهرة عمان يتبرع بمبلغ 7000 دولار للمركز التخصصي لأورام النساء

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 13:01 )
رام الله - معا - دعما لدور المؤسسات الصحية الريادية، ولتحقيق تنمية مجتمعية مستدامة قدم بنك القاهرة عمان تبرعا للمركز التخصصي لأورام النساء "دنيا" بقيمة 7000 دولار، وهو مركز صحي غير ربحي، يسعى لتقديم خدمات طبية نوعية، ويعتمد في عمله على الدعم المهني التطوعي الذي تقدمه باقة من أفضل الأطباء المتخصصين في هذا المجال محليين وعالميين.

ويتلقى مركز "دنيا" الدعم والاستشارة المهنية المتخصصة من مؤسسات طبية عالمية منها مستشفى بازل الجامعي (سويسرا) ، والجمعية العالمية لأورام النساء.

ويقدم مركز "دنيا" خدمات طبية للمجتمع الفلسطيني لم تكن متاحة إلا في إسرائيل أو الأردن مما يعني معاناة شديدة وتكلفة باهظة للمرضى في الحصول على هذه الخدمات، هذا بالإضافة لتوفير فرصة الحصول على " الرأي الثاني" في أكثر الأمراض خطورة ومن قبل متخصصين محترفين وعالميين.

إن بنك القاهرة عمان بدعمه لهذا المركز يكرس دورا مجتمعيا فاعلا تجاه المجتمع الفلسطيني، وتحديدا في الإطار الصحي الذي يمس احتياجات شرائح واسعة من المجتمع، إذ يقدم مركز "دنيا" الخدمات الطبية النوعية المتكاملة لمصابات الأورام النسائية وأورام الثدي، وبما يتلاءم مع المعايير العالمية، حيث تتم مرافقة المصابات من مراحل التشخيص الأولية، مرورا بوضع خطة علاج مدروسة ومتفق عليها، ومن ثم مرافقة العلاج ومتابعته خطوة بخطوة.