وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس ادارة نادي هلال اريحا يستقبل الوفود المهنئة

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 17:01 )
أريحا – معا - مركز اريحا للاعلام : الناطق الاعلامي - قام وفد من ادارة مركز شباب عن السلطان مساء امس الاول بزيارة نادي هلال اريحا لتقديم التهاني لرئيس واعضاء الادارة الجديدة بمناسبة فوزهم في الانتخابات الاخيرة. وكان في استقبالهم رئيس النادي جمال عايش واعضاء مجلس الادارة صالح غروف وابراهيم غروف وخميس المشلح وخليل شاكر وعمر القريشي ومعن طنوس.
ورحب عايش بالضيوف، مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط هلال اريحا بجميع اندية المحافظة وتمنى ان يستثمر ذلك لما فيه مصلحة الاسرة الرياضية قي المحافظة مؤكدا على ضرورة التعاون والتواصل بين الاندية في جميع المجالات للمساهمة في تحقيق اهداف مؤسساتنا وانديتنا الرياضية وخاصة في مجال خدمة قطاع الشباب والرياضة.
وتحدث عبد الفتاح جهالين باسم مركز شباب عين السلطان مباركا لادارة نادي الهلال الجديدة وتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهمتهم.

ادارة النادي واللجان الشبابية تنظم يوما تطوعيا في مقر النادي
استجابة لنداء مجلس ادارة النادي لكافة الاعضاء من مختلف الفئات العمرية التطوع ضمن يوم عمل لتنظيف مقر وساحات وحديقة النادي ، استجاب العشرات من اعضاء الهيئة العمومية واداريون ولاعبون ، سسابقون واللجنة الشبابية في النادي واللجنة الشبابية في جمعية القمرلنداء مجلس الادارة ، ونفذوا مساء الجمعة الماضي حملة تنظيف شاملة لاقت استحسان ابناء قلعة الاغوار الحمراء ، وقال نائب رئيس النادي صالح غروف ان الادارة الجديدة تسعلى لتنفيذ خطة متكاملة رياضييا وشبابيا واجتماعيا لاعادة النادي كمؤسسة اجتماعية لدائرة الفعل الجماهيري في المحافظة ، مبيننا ان مجلس الادارة قرر تشكيل عدة لجان ستضم خيرة ابناء النادي من اصحاب الكفاءة والخبرة لاحداث مشاركة واسعة من اعضاء الجمعية العمومية بالانشطة والبرامج المختلفة