وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة بيت صفافا :نسور الجبل تفوز على بيت حنينا في الدقائق الاخيرة

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 17:22 )
القدس – معا - فادي عبد ربة : الدائرة الإعلامية للنادي العربي : انطلقت مساء السبت ثاني مباريات الدورة الرمضانية التي ينظمها النادي العربي بيت صفافا لحساب المجموعة الثانية والتي تضم بالاضافة لجبل المكبر وبيت حنينا فريق شرفات . وجمعت هذه المباراه كل من جبل المكبر و بيت حنينا .

بداية الشوط الاول جاءت سريعة من قبل الفريقان وبعد العديد من الفرص الضائعة افتتح ناصر صيام التسجيل لنسور الجبل بتسديد صاروخية سكنت في سقف المرمى الحنيني ، وليستمر الضغط بعدها من قبل النسور وليعتمد بيت حنينا على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطر كبير على مرمى ايهاب القنبر حارس عرين النسور ، وليشتد الضغط حتى يسجل ابن الجبل محمد عبيدات ثاني اهداف المكبر ... وليعود بعدها ابناء بيت حنينا لمحاولة ومن خطا ارتكبته دفاعات المكبر على مشارف منطقة الثمانية عشر وباسلوب يدرس احرز اللاعب رمزي الخطيب هدف التقليص لبيت حنينا حيث نفذ الخطا بطريقة قصيرة للجناح ليرفعها في منطقة الستة ليضعها رمزي براسه في مرمى نسور الجبل . ولينتهي الشوط الاول بتقدم ابناء الجبل بهدفين لواحد لبيت حنينا .
|228711|
وليبدا الشوط الثاني بضغط من جبل المكبر لمحاولة زيادة الفارق ولكن غاب عن ابناء الجبل التركيز والتسرع ، ومن خلال دربكة امام الدفاعات المكبرية اقتنص لاعب بيت حنينا نادر الصباغ هدف التعادل من خلال كرة زاحفة ماكرة لتسكن الزاوية اليمنى من مرمى جبل المكبر ، ليتراجع بعدها ابناء بيت حنينا بغية الحفاظ على النتيجة وظهر جليا نفاذ مخزون اللياقة عند لاعبي بيت حنيان ، ليحسم ابناء الجبل المباراة في الستة دقائق الاخيرة عن طريق اللاعب تامر صيام ليسجل على التوالي الهدف الثالث والرابع للمكبر لتنهي المباراة بعدها بفوز النسور برباعية مقابل هدفان لبيت حنينا


حكم المباراة : بديع ابو صبيح للساجة وعاونه للخطوط محمد ابو سبيتان ورياض اسماعيل
راقب المباراة : الاخ عماد قراعين ممثل الاتحاد وسجلها : الأخ محمد ابو كف ( ابو فادي )
|228712|
اجندة البطولة :
الأحد : 14.07.2013 = هلال القدس @ جبل الزيتون .
الاثنين : 15.07.2013 = العربي @ الثوري .
الأربعاء : 17.07.2013 = الموظفين @ حبل الزيتون
الخميس : 18.07.2013 = شرفات@ بيت حنينا
هذا وستقام جميع المباريات في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا على ملعب بيت صفافا ،
|228713|