وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سوريا : بطولة تنشيطية برياضة الجمباز في السويداء

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 19:27 )
دمشق - معا - نظمت اللجنة الفنية لرياضة الجمباز بالسويداء في سوريا أمس بطولة تنشيطية للجمباز الفني والإيقاعي وذلك بمشاركة نحو 70 لاعباً ولاعبة مثلوا ناديي العربي وشهبا.

وفاز بالمركز الأول بمسابقة الجمباز الفني للمتقدمين للصغيرات أوج فرج وللصغار ريان شجاع وللأشبال نسيم أبو فخر وللناشئات طيف فرج وللمبتدئين للصغار للفئة الأولى كنان النجم وللفئة الثانية سراج غرز الدين وللصغيرات للفئة الأولى رند الدبس وللفئة الثانية غنوة حاتم.

وحققت المراكز الأولى بالجمباز الإيقاعي للسيدات سماح غانم وتيماء الشحف مناصفة وللناشئات رؤى فليحان وللصغيرات لجين حمزة وللفراشات مناصفة سابين وسولين سمور.
|228762|
وأوضح رئيس اللجنة الفنية لرياضة الجمباز بالسويداء غسان عدوان في تصريح لمراسل سانا الرياضي أن البطولة تأتي في الإطار التنشيطي الهادف لتفعيل واقع اللعبة وتأسيس قاعدة صحيحة لها مستقبلاً.

بدوره بين المشرف التحكيمي على البطولة جهاد العراوي أن المستوى الفني لها يعتبر جيداً قياساً بالبطولات التي سبقتها وهو يخدم الجهود التي تبذل لإعادة هذه اللعبة إلى سابق عهدها بالمحافظة التي قدمت عبر تاريخها الكثير من الأبطال معربا عن أمله بانشاء صالة للجمباز في مدينة المزرعة الرياضية.

وفي نهاية البطولة وزعت المهندسة هيام القطامي عضو قيادة فرع السويداء لحزب البعث العربي الاشتراكي وطارق حاتم عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام وزياد عامر رئيس فرع الاتحاد الرياضي بالسويداء الميداليات على الفائزين .