وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الناشط الدولي داني جوردن يشيد بموقف بلاتر اتجاه القضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 22:34 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد : أشاد الناشط السياسي الدولي داني جوردن من جنوب أفريقيا بحماسة السيد جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ووقوفه الى جانب القضية الفلسطينية ودفاعه عن اللاعبين والرياضيين في فلسطين، وذلك خلال رسالة خاصة أبرقها الى جوزيف بلاتر.

ويعتبر جوردن من اشهر الناشطين السياسيين في العالم خصوصا في قضايا العنصرية، بالإضافة الى باعه الكبير في عالم الرياضة منذ الثمانينات حيث قاد دائرة الإعلام والتسويق في الفيفا وصولا الى عضويته في اللجان التنظيمية في مسابقة كأس العالم منذ 2002 حتى 2010 حيث ترأس اللجنة المنظمة لكاس العالم الذي اقيم في جنوب أفريقيا بالإضافة الى كونه المنسق العام لكأس القارات في 2001 حتى 2009.

|228774|
وجاء في رسالة جوردن" اليوم عندما شاهدت مقابلتك وردة فعلك في التعامل مع القضية الفلسطينية اثر ذلك بي كثيرا. فهذا يظهر بوضوح الحماسة والقيادية التي تتحلى بها. فالأشياء الجيدة ليست دائما أشياء نفعلها علنا، فبالتأكيد موقفك اليوم قد رسم البسمة على وجه نيلسون مانديلا
وموقفك هذا يذكرنا بموقفك وجهدك ضد العنصرية وإصرارك على نصرة القضية وجعل كل البشر متساوون" .

واختتم جوردن رسالته بالقول " فصوتك لن يضيع في صحراء الظلم، بل سيكون سراجا منيرا لمن يرون دائما ان العدل سيجري يوما كالنهر. فكل صلواتي ودعواتي لك في مواقفك التي لا تقتصر فقط على ملعب كرة القدم، بل تطال أيضا الجوانب المهمشة في المجتمع التي ستقوى بمواقف كمواقفك" .