وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد العام لعمال فلسطين في القدس يقيم افطارا جماعيا لأطفال بدّو

نشر بتاريخ: 15/07/2013 ( آخر تحديث: 15/07/2013 الساعة: 10:39 )
القدس- معا - افتتح يوم امس الاتحاد العام لعمال فلسطين باكورة الافطارات الرمضانية منطلقا من بلدة بدوّ شمال غرب القدس حيث اقيم افطار جماعي لحوالي 50 طفلا من ابناء العمال في منطقة بدو وذلك بحضور نائب الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين محمد العرقاوي ورئيسة الاتحاد وداد منويل ونائبة رئيس الاتحاد سميحة ابو ديّـة وعدد من اعضاء الهيئة الادارية وبحضور اعضاء اللجنة النقابية في بدّو سمر الشيخ نهيدة البداوي رئيس المجلس البلدي سالم ابو عيد وعدد من اعضاء المجلس في بدو.

واعتبر رئيس المجلس في حديثه مع النقابيين بان هذه اللفتة مهمة جدا بقيمتها المعنوية وما تؤدي اليه من خطوات استكمالية وتواصل مبني على الثقة بين القيادات النقابية والعمال واعرب عن استعداده لتعاون المجلس البلدي لأي نشاط يقيمه الاتحاد في منطقة بدو.

واكدت وداد منويل رئيس الاتحاد على ان الاتحاد سيستمر خلال شهر رمضان في تقديم العديد من المعونات لعشرات العائلات من ابناء العمال العاطلين عن العمل.

واشارت نائبة رئيس الاتحاد سميحة ابو ديّة على ان هذه الخطوة تاتي في اطار تعزيز حضور اللجنة النقابية في بلدة بدوّ والتي بدات اعمالها في هذا النشاط, منوهة الى ان الاتحاد سيعمل على تعزيز هذه اللجان من خلال اشراكهم في عدد من النشاطات النقابية القادمة .

وعبّر ذوو الاطفال عن فرحتهم وشكرهم وامتنانهم للاتحاد العام لعمال فلسطين على هذه اللفتة في هذا الشهر الفضيل.