وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مخامرة يبحث مع "الرؤيا العالمية" تطوير وتأهيل متنزه بلدية يطا

نشر بتاريخ: 15/07/2013 ( آخر تحديث: 15/07/2013 الساعة: 14:41 )
الخليل - معا - بحث رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم الاثنين، في مكتبه بدار البلدية، مع المهندس باسم دودين مدير تطوير مناطق شرق وجنوب الخليل في مؤسسة الرؤيا العالمية "World Vision"، وشارلي زيدان مسؤول التطوير المجتمعي في المؤسسة، سبل تطوير وتأهيل متنزه بلدية يطا، الذي أبدت رؤيا العالمية موافقتها المبدئية بتمويله على مراحل.

وفي بداية اللقاء قدم مخامرة شرحا مفصلا عن المتنزه والمراحل التي تم انجازها والمعالم الأثرية الموجودة في المتنزه، وصفا اياه بالهيكل العظمي لعدم استكمال مراحله بشكل كامل، مشيرا الى اهمية هذا المشروع الحيوي الذي يعتبر المتنفس الوحيد لأهل المنطقة ومحيطها، مؤكدا على أهمية هذا اللقاء في تعزيز التعاون المشترك بين البلدية والرؤيا العالمية.

من جانبه أكد دودين أن دعم وتطوير المشاريع التنموية والحيوية من أولويات وخطط مؤسسة الرؤيا العالمية، ومشروع متنزه بلدية يطا من المشاريع الحيوية التي سيتم بذل جهدا مشترك من أجل تطويره وتأهيله لاستقبال المواطنين ليصبح محجاً سياحياً ضمن رؤية بعيدة المدى.

وتم الاتفاق في نهاية اللقاء بالإيعاز للطاقم الهندسي في البلدية بإعداد مخططات المشروع من أجل تحديد محتوى المشروع وميزانيته المطلوبة، اخذين بعين الاعتبار ان المشروع سيتم على مراحل خلال ثلاث سنوات، ليبدأ بعد ذلك تنفيذ المرحلة الاولى من المشروع في فصل الربيع المقبل.