وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان المقاومة:العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والمصري اقوى من كل المكائد

نشر بتاريخ: 15/07/2013 ( آخر تحديث: 15/07/2013 الساعة: 18:38 )
غزة -معا - قال عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين أيمن الششنية "أبو ياسر" ان العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والمصري أقوى من كل المكائد والدسائس.

وإعتبر عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في تصريح وصل "معا" أن ما يدور الآن من أحداث في جمهورية مصر العربية هو شأن داخلي مصري بحت وكل ما نملكه هو الدعاء بأن يلتقي الأشقاء في مصر الحبيبة على كلمة سواء يكون فيها الخير لمصر ولشعبها المعطاء .

وإستنكر ما تقوم به بعض وسائل الإعلام المصرية من تحريض وإتهامات ليس لها أساس من الصحة إتجاه الشعب الفلسطيني ومقاومته مؤكداً أن هذا الأمر لا يخدم إلا أعداء الشعبين الفلسطيني والمصري.

ودعا عضو القيادة المركزية العقلاء في مصر وهم كثر من سياسيين وإعلاميين ومثقفين للتصدي لحالة الإتهام العشوائي للفلسطينيين من على شاشات أو صفحات بعض وسائل الإعلام المصري فمن غير المقبول "شيطنة الفلسطيني" وربطه بكل الأحداث الدائرة على الأرض المصرية- على حد قوله.

وأكد "أن المقاومة تؤمن بأهمية الأمن القومي المصري بإعتباره من الأمن القومي الفلسطيني وتحرص عليهما بدرجة واحدة وأن إستقرار مصر هو قوة للشعب الفلسطيني ومقاومته ولن تسمح لأي كان بالمساس به أو الإقتراب منه".