وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أسرة أهلي الخليل تكرم شركة مجوهرات الشروق

نشر بتاريخ: 15/07/2013 ( آخر تحديث: 15/07/2013 الساعة: 17:31 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي : قام وفد من أسرة نادي أهلي الخليل الرياضي ممثل بعضو الهيئة الإدارية عاصم الجعبة و سكرتير اللجنة الرياضية د . شادي دويك و الناطق الإعلامي للنادي سامر الشعراوي بزيارة الى مقر معرض " شركة مجوهرات الشروق " في وسط مدينة الخليل باب الزاوية و كان في استقبالهم رجل الأعمال خليل امريش أبو اشخيدم و أولاده .

و تناول الطرفان الحديث عن الرياضة الفلسطينية بشكل عام و لعبة كرة القدم بشكل خاص و عبر أبو اشخيدم عن إعجابه و احترامه لمؤسسة النادي الأهلي التي تهتم بأبناء محافظة الخليل و الحفاظ عليهم و تطويرهم بمختلف النشاطات و تحديدا فريق كرة القدم المشارك في دوري المحترفين و البطولات الأخرى ، و دعا أبو شخيدم كل أندية الخليل أن تحذو حذو النادي الأهلي و الإهتمام بأبناء البلد لأن خليل الرحمن فيها من الخامات ما يستحق الصقل و الرعاية و نحن في شركة مجوهرات الشروق نقدم كل الدعم المعنوي و المادي للنادي الذي يهتم بلاعبي الخليل و أبنائها كالأهلي الخليلي .

من جانبه قدم الجعبة درع تذكاري لإبي اشخيدم تقديرا و عرفانا لموقف هذه الشركة بمناسبة الوقوف الى جانب النادي الأهلي من أجل الوصول الى منصات التتويج و رفع إسم محافظة الخليل عاليا في سماء الرياضة بهمة المؤسسات و الشركات و التجار و رجال الأعمال بقيادة لاعبي و نجوم محافظة الخليل اللذين يشكلون مانسبته 80% من الفريق المصنف .