وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رجل الاعمال عدنان الجبور رئيسا فخريا لنادي يطا الرياضي

نشر بتاريخ: 15/07/2013 ( آخر تحديث: 15/07/2013 الساعة: 17:32 )
الخليل -معا - الناطق الاعلامي عبد العزيز أبو فنار: نظمت الهيئة الادارية لنادي شباب يطا الرياضي أمسية رمضانية على شرف ابن مدينة يطا رجل الاعمال عدنان الجبور بمناسبة منحه الرئاسة الفخرية للنادي، وأقيم ذلك في مقر النادي بحضور حشد كبير من الرياضيين واللاعبين.
وشارك في امسية تنصيب الجبور رئيساً فخرياً للنادي، رئيس الهيئة الادارية للنادي وكافة اعضاء الهيئة الادارية، الى جانب ذلك عدد من الطواقم الفنية والتدريبية.

بدوره تحدث رئيس نادي شباب يطا نضال الهدار بأن اختيار عدنان الجبور رئيساً فخرياً لنادي شباب يطا يعكس مدى التقدير الذي تكنه الهيئة الادارية للنادي لشخص المحتفى به، وذلك تقديرا على جهوده التي تبذل في دعم النادي وعلى حرصه المتواصل والدائم في دفع عجلة المسيرة الرياضية في يطا نحو الانجازات الكروية على جميع المستويات.

من جانبهما أعرب كابتن الفريق فارس النجار، ومدير الكرة زهير أبو طه عن شكرهما وتقديرهما لرجل الاعمال عدنان الجبور على كل أنواع الدعم والمساندة التي قدمها للنادي والتي سيقدمها مستقبلا، مؤكدين حرصهما الكبير على تحقيق كل ما تصبو اليه الهيئة الادارية للنادي للصعود لدوري المحترفين والتطلعات المستقبلية لتحقيق الانجازات الرياضية التي ستساهم في تحقيق الهدف المنشود.
|228866|
من جهته قدم الرئيس الفخري للنادي عدنان الجبور عظيم شكره وامتنانه وتقديره لرئيس واعضاء نادي شباب يطا على الثقة الغالية التي منحت له بالرئاسة الفخرية للنادي، معرباً عن امنياته في ان يساهم في الارتقاء بمستوى الاداء الموجود الى الاعلى، والمساعدة في تنفيذ خطط النادي المستقبلية للمضي قدما نحو الانجاز على كافة الصعد الرياضية والصعود الى دوري المحترفين ولا يتم ذلك إلا بمشاركة جميع الجهود والطاقات الموجودة لدى النادي.
واكد الجبور خلال كلمته على انه سيبذل قصارى جهده في دعم ومساندة النادي دون كلل أو ملل، لافتاً ان "الاصرار والعزيمة" الشعار الذي سنعمل تحت مظلته خلال الموسم المقبل لتحقيق الاهداف المرجوة.

وعقب ذلك قام رئيس واعضاء الهيئة الادارية للنادي بتسليم الجبور درعا تذكارياً تقديرا منهم الى شخصه الكريم.