وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بطولة شباب نابلس الرمضانية: بلاطه تطبع سبع قبلات في شباك السيلة

نشر بتاريخ: 15/07/2013 ( آخر تحديث: 15/07/2013 الساعة: 17:17 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب :ضمن بطولة شباب نابلس الرمضانية فازت الليلة الماضية بلاطه على نادي السيلة الحارثية قضاء جنين بسبعة اهداف لهدف في المباراة التي جرت على استاد بلدية نابلس ,وسيطرت بلاطه على مجريات الشوطين واختبرت بلاطه خلالها عدة لاعبين من الناشئين .

وقد انتهي الشوط الاول بخمسة اهداف نظيفة سجلها كل من احمد مساعد هدفين وعبد الحميد ابوحبيب هدف وعمر اردنية هدف ويوسف ابورويس هدف ’.

وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب الموهوب محمود ابورده هدفين فيما سجلت السيلة هدفا يتيما الحكم وليد الصالحي قاد المباراة بكل اقتدار وعلق عليها بقولة لقد استمتعت بفن لاعبي بلاطه الذين لعبوا كرة جميلة خاصة في شوط المباراة الاول وسجلوا اول ثلاثة اهداف بطريقة احترافية .

ويذكر ان هذه المباراة هي الاولى للجدعان ضمن بطولة شباب نابلس الرمضانية ومن المتوقع ان تلتقي بلاطه مع مركز شباب طولكرم الثلاثاء القادم على استاد نابلس ولوحظ ان الانسجام بين لاعبي بلاطه كان في اجمل صوره ,ولم يشارك في اللقاء النجم احمد حويطي الذي مازال مضربا عن اللعب لأسباب خاصة .

من جانبه قال خليفة الخطيب لللاعبي الجدعان ان هذه المباراة فرصة جيدة من اجل الاستعداد للدوري ,وعلى اللاعبين بذل قصارى جهدهم من اجل الوصول الى مستوى راق وترتيب متقدم في كافة المسابقات الرسمية وغير الرسمية ,كما دها المدير الفني للفريق علاء بدرساوي لاعبيه الى استغلال هكذا لقاءات من اجل تلافي الاخطاء التي رافقت الفريق في مباراة شباب الخليل وتنويع عمليات الاقتحام والتوغل نحو مرمى الخصم