وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهلال الأحمر تستقبل القنصل الفرنسي في مستشفى القدس بغزة

نشر بتاريخ: 16/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 12:52 )
غزة-معا - استقبل اليوم كلا من الدكتور يونس الخطيب رئيس جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومديرها العام الدكتور خالد جودة السيد فريدريك ديزانيو القنصل الفرنسي العام في القدس, وبرفقته وفدا من الوكالة الفرنسية للتطوير AFD في مستشفى القدس التابع للجمعية في غزة .

وتأتي الزيارة في إطار اختتام تأهيل بعض أقسام مستشفى القدس التي تم تمويلها من الوكالة الفرنسية للتطوير AFD والتي شملت كلا من قسم الاستقبال والطوارئ, إضافة إلى المختبر الطبي, وقسم الأشعة, والمغسلة الخاصة بالمستشفى.

واطلع القنصل الفرنسي والوفد المرافق له خلال جولة في أقسام مستشفى القدس على سير العمل في المستشفى, والخدمات الصحية المتعددة التي تقدمها للمواطنين في قطاع غزة, معربا في ذات السياق عن تقديره لجهود جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في تلبية الاحتياجات الإنسانية في قطاع غزة, إضافة إلى الجانب الطبي والصحي الذي تقدمه.

من ناحيته أكد الدكتور يونس الخطيب رئيس الجمعية بان هذا الانجاز هو ثمرة التعاون والتنسيق المشترك مع الوكالة الفرنسية للتطوير, باتجاه تعزيز العمل الطبي في مستشفى القدس, متقدما في ذات السياق ببالغ امتنانه وشكره نيابة عن الشعب الفلسطيني لدعم الحكومة الفرنسية المتواصل في تعزيز وتأهيل مرافق المستشفى, ليتسنى لأطقمها الطبية تقديم الخدمة الصحية على أكمل وجه.