وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ غزة يستقبل وفدا يمثل قيادة حركة فتح إقليم غرب غزة

نشر بتاريخ: 24/04/2007 ( آخر تحديث: 24/04/2007 الساعة: 18:22 )
غزة - معا- عقدت قيادة حركة فتح في إقليم غرب غزة اجتماعا في مقر محافظة غزة جمع محمد القدوة محافظ غزة بمحمد النحال أمين سر قيادة إقليم غرب غزة وأعضاء لجنة الإقليم .

ورحب القدوة بالوفد الضيف مباركا فوزهم في الانتخابات التي جرت في إقليم غرب غزة معربا عن استعدادة لتقديم المساعدة وفقا للنظام المعمول به بالمحافظة.

واطلع القدوة الوفد الضيف على الخدمات التي تقدمها محافظة غزة إلى كافة شرائح المجتمع في مدينة غزة بدون تمييز من ناحيته نقل النحال تحيات كافة أبناء فتح إلى محافظ غزة معربا عن تقديره وشكره لمحافظة غزة على الجهود التي تقوم بها وخاصة من رعاية ودعم وتقديم مساعدات للأسر المحتاجة .

واطلع النحال القدوة على الخطوات التي تقوم بها الحركة في إقليم غرب غزة والتي تهدف إلى استنهاض اطر الحركة وتقوية صفوفها وإعادة بناء هيكلها التنظيمي .

وتم خلال الاجتماع بحث العديد من القضايا التي تهم المواطن الفلسطيني وفي مقدمتها رعاية الأسر المحتاجة وذوي الأسري والشهداء والية مساعدة اكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة في مناطق إقليم غرب غزة وخاصة ان هذه الأسر تمر بوضع اقتصادي صعب نتيجة الحصار والإغلاق الذي تفرضه إسرائيل على الأراضي الفلسطينية وعلى السلطة الوطنية .