وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشقيقان عبد الله وحمزة عبيسان يجددان الولاء لأنصار القدس

نشر بتاريخ: 16/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 16:06 )
القدس - معا- ياسين الرازم - تتواصل في أروقة نادي الأنصار المقدسي الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد ، حيث كثفت الدائرة الرياضية من زياراتها وتواصلها مع لاعبي النادي خلال الشهر الفضيل ضمن خطتها لإتمام إبرام العقود مع اللاعبين قبل نهاية الشهر الجاري .

وتم مساء أول أمس زيارة الشقيقين عبد الله وحمزة عبيسان في منزلهما بحضور شقيقهما الأكبر فؤاد حيث أكد كل من عبد الله وحمزة تمسكهما ورغبتهما للبقاء والاستمرار مع ناديهما الأم الذي نشئا وترعرعا بداخله ولعبا له طيلة المواسم الست الماضية فقررا تجديد عقديهما لموسم جديد للدفاع عن ألوان النادي .

ويذكر ان عبد الله يبلغ من العمر عشرون عاما ويلعب لاعب ارتكاز، فيما يبلغ حمزة ثمانية عشر عاما ويلعب في منطقة الوسط وتم اختيارهما أكثر من مرة لمنتخبات الفئات السنية المختلفة نظرا لما يتمتعان به من موهبة فنية عالية .

وفي معرض تعليقه على الأمر قال هاني الكركي المشرف الرياضي ونائب رئيس النادي ان الشقيقان عبد الله وحمزة هم من أبناء النادي الحقيقيين والمخلصين وان الدائرة الرياضية شددت على أهمية تجديد عقديهما وان مستقبلا كبيرا ينتظرهما وأضاف ان عبد الله لعب للفريق المصنف منذ كان ابن ستة عشر ربيعا وساهم بصعود الفريق من الأولى ب إلى الممتازة ومن ثم إلى المحترفين الجزئي رغم صغر سنه ،فيما لعب حمزة مع الفريق المصنف في مرحلة ذهاب الدوري الماضي قبل ان ينتقل لفترة وجيزة لنادي جبل الزيتون .

وختم الكركي حديثه ان خطوط الفريق وبعد التعاقدات الاخيرة التي ابرمها النادي تكاد تكون مكتملة وانه تم سريعا تعويض اللاعبين الذين غادروا الفريق لأسباب مختلفة خلال فترة الانتقالات الصيفية وان الفريق لن يقف عند أي لاعب قرر مغادرة الفريق مهما كان شأنه .