وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية PS4L تدعو للتسجيل لحضورالمؤتمر الاول لمدربي كرة السلة الشباب

نشر بتاريخ: 16/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 19:08 )
دعوة للتسجيل في المؤتمر الاول للمدربين الشباب ومغادرة وفد PS4L الى تركيا

رام الله - معا - للسنة الثالثة على التوالي تشارك جمعية فلسطين: الرياضة للحياة (PS4L) في مخيم صيفي دولي في بورصا- تركيا بالتعاون مع Futur Stars لمدة اسبوعين.

سيتخلل المخيم مهارات فردية ، العاب جماعية تنمي القيادة، التواصل والاتصال والروح الرياضية، ورحلتين في الطبيعة بالإضافة الى يوم عالمي يقوم المشاركين فيه التعريف عن بلدهم و ثقافتهم.

يذكر ان المخيم متخصص بعددة مجالات منها مخيم دولي، كرة سلة، اللغة الانجليزية، صناعة افلام، الشراع البحري.

ان هذا المخيم يحقق احدى اهداف مركز PS4L التي تسعى الى تنمية المهارات الرياضية لدى لاعبيها كذلك تطوير مدربيها الشباب من خلال توفير افضل الفرص و الاحتكاك الدولي.

كما تدعوكم الجمعية PS4L ايضا للتسجيل في المؤتمر الاول للمدربين كرة السلة الشباب وهي فرصة لتطوير امكانيات مدربينا في لعبة كرة السلة حيث سيتم لأول مرة في تركيا من تاريخ 2 – 682013 http://wybs.org/en/

متحدثين ومدربين من العديد من البلدان والخلفيات سيجتمعون في المؤتمر لنقل علمهم وخبراتهم حول تدريب كرة السلة والإدارة. وتشمل المواضيع مثل: القيادة، والتنمية الشخصية، والعلاقات الإنسانية، إدارة المخاطر والأزمات، والتواصل الفعال، التسويق، الرعاية واستخدام وسائل الاعلام الاجتماعية.

وسيشمل المؤتمر مناقشات مباشرة وجلسات أسئلة وأجوبة، وتقديم أفضل الحلول العملية وتعزيز الأفكار الجديدة التي يمكن للمشاركين تطبيقها.
للمزيد من التفاصيل و التسجيل، الرجاء ارسال ايميل الى [email protected] قبل تاريخ 207 لتنسيق الطيران و الفيزا.