وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة الهلال الريحاوي تستقبل وفدي البلدية وجمعية قدامى اللاعبين

نشر بتاريخ: 16/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 17:50 )
أريحا – معا - الناطق الاعلامي - استقبلت ادارة نادي هلال أريحا مساء امس في مقر النادي وفد بلدية أريحا والذي ضم رئيس البلدية محمد جلايطة وأعضاء المجلس البلدي سالم عسل ، عيسى جلايطة، جودة اسعيد، خليل غانم، محمد حسني، عماد السلمان، سنان غوشة، خضر الولجي، ابراهيم عواجنة. ووفد جمعية قدامى اللاعبين الفلسطينيين المكون من رئيس الجمعية فتحي براهمة وأمين السر محمد عيد والمسئول المالي قيس السباسي وعدد من اللاعبين القدامى بحضور أعضاء الهيئة الادارية للنادي.

ورحب رئيس النادي جمال عايش بالوفدين وقدم شرحا مفصلا عن دور البلدية في دعم مسرة النادي على مدار سنوات طويلة، متمنياً على المجلس البلدي الحالي الاستمرا ر في دعمهم ومساندتهم للنادي والمساهمة في انجاح مسيرة الشباب وتأدية الرسالة الوطنية للنادي. كما ثمن عايش الدور المميز لجمعية قدامى اللاعبين من خلال الاهتمام بنجوم الكرة الفلسطينية وتنظيم البطولات والفعاليات المختلفة على امتداد الوطن.

وتحدث محمد حسني بأسم مجلس بلدي أريحا مهنئاً مجلس ادارة النادي بفوزهم في الانتخابات متمنيا لهم التوفيق في أداء رسالتهم في خدمة النادي ورفع اسمه عاليا والعودة به للمستوى الذي يليق به، وحث الجميع للعمل كأسرة واحدة في مسعى لاعادة النادي والفريق لسابق عهده وفي مكانه الطبيعي بين اندية الكبار في دوري المحترفين، مشيدا بجهود الادارة السابقة، ومتمنيا على ادارة النادي الجديدة بالعمل بجد وتفاني واخلاص وتغليب المصلحة العامة، ووعد حسني بتقديم كل الامكانيات المتاحة من بلدية أريحا لدعم النادي ومساندة للفريق.


وبدوره اشاد رئيس بلدية اريحا محمد جلايطة بدور النادي في خدمة قطاع الشباب، وحث مجلس الادارة الجديد لبذل المزيد من الجهد لتقديم الافضل لرفعة النادي ورفع مستوى الفريق وتحقيق النجاحات على كافة الصعد، ووعد بالوقوف الى جانب الادارة وتقديم كل اشكال الدعم للنادي للمساهمة في تحقيق الاهداف والانجازات التي يأملها الجميع من ابناء النادي وكل محبي وانصار نادي هلال أريحا.