وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"عطاء فلسطين" تطلق حملة فحص نظر مجاني للأيتام والأسر المحتاجة

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 17/07/2013 الساعة: 09:54 )
غزة- معا - نظمت جمعية عطاء فلسطين الخيرية حملة فحص النظر المجاني والتخفيض على سعر النظارات والعدسات اللاصقة، بالتعاون مع مركز الهدي للبصريات بغزة، وتستهدف الحملة الأيتام والأسر العفيفة.

جاءت هذه الحملة لمساعدة الأيتام وذويهم والأسر العفيفة في توفير النظارات الطبية بتخفيض 50% لمن تحتاج للنظارة، وكذلك فحص النظر المجاني بالكمبيوتر، وتركيب عدسات لاصقة بجميع الأنواع والألوان، وذلك لمساعدة الأيتام وذويهم والأسر العفيفة في ظل الوضع الاقتصادي المتردي التي تعيشه تلك الأسر.

وأشارت رجاء شعث رئيس مجلس الإدارة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن هذه الحملة تأتي ضمن الأنشطة الرمضانية التي أطلقتها الجمعية هذا العام، وتركز هذه الحملة على الأيتام التزاما منا في توفير الرعاية الكاملة للأيتام من خلال توفير الدعم الغذائي والمالي وتوفير الكسوة الشتوية والحقيبة المدرسية ودعمه ثقافيا وترفيهيا ً.

كما شكرت شعث مركز الهدي للبصريات على تعاونهم مع الجمعية لخدمة المجتمع الفلسطيني، ونوهت إلى أهمية استمرار هذه الأعمال الطبية لما لها من فائدة في علاج الحالات الفقيرة، وثمنت دور طاقم العيون على هذا الجهد الخدماتي للمواطنين وأكدت على استمرار التنسيق لأعمال أيام طبية مجانية.