وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي قلقيلية ينظم لقاء دينيا لفضيلة المفتي

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 17/07/2013 الساعة: 13:11 )
قلقيلية- معا - نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني لقاءا تثقيفيا دينيا لفضيلة الشيخ احمد مصلح مفتي محافظة قلقيلية وذلك في السرية الثانية للامن الوطني حول ايجابيات والسلبيات التي يقع فيها الناس في هذا الشهر الفضيل والحصول على التقوى بحضور مفوض التوحيه السياسي والوطني المقدم رباح زيدان.

اكد زيدان على اهمية المحاضرات الدينية لرجل الامن الوطني من اجل رفع ثقافته الدينية وصولا الى اعداد رجل الامن مؤمنا بعمله وبأدائه ومدافعا عن وطنه وشعبه.

تحدث فضيلة المفتي عن ايجابيات الشهر المبارك والسلبيات التي يقع فيها الناس بعد انتهاءه وهي عزوف الكثير من الناس عن الطاعات والعبادات واقتصارها في شهر رمضان.

وتطرق المفتي للعقيدة والايمان والتقوى وارتباطها بالاخلاق وكيف يكون اثرها على المجتمع المسلم وضرب امثلة كثيرة لتتعظ العقول والافئدة فالقلب كالشجرة بحاجه الى عناية ورعاية القلب تكمن بالتقوى والتوحيد فالتوحيد يربي الرجال ويمنع الوقوع في المعاصي ونحن كشعب فلسطيني بأمس الحاجه لتقوية العلاقة مع الله عز وجل.

وخاطب فضيلة المفتي الحاضرين بضرورة التمسك بالصلاة وقراءة القران في هذا الشهر وبعهد انتهاءه لان الصلاة عمود الدين وتقاس عليها الاعمال ومن اراد ان يكلمه الله وينظر اليه يوم القيامة فعليه بالصلاة.