وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جولات تفقدية على إشتراطات الوقاية والسلامة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 17/07/2013 الساعة: 15:31 )
بيت لحم - معا - نفذت طواقم الوقاية والسلامة العامة في مديرية الدفاع المدني بمحافظة بيت لحم اليوم جولات تفقدية وتفتيشية شملت منشآت صناعية في المحافظة لتفقد إجراءات السلامة والوقاية فيها.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان الجولة شملت الكشف على عدد من المنشآت الصناعية والتي تختص في صناعاتها الكهرباء والاخشاب ومواد التنظيف والتجميل والنسيج وكما تم الكشف على مصنع الادوية في مدينة بيت جالا وتوجيه إعلام بشروط السلامة الوقاية لتوفيرها وتطبيقها وتصويب الوضع طرفهم، وفحص لوحات وخطوط الكهرباء وتحديد مخارج الطوارئ استنادا للوائح التنفيذية وقانون الدفاع المدني.

ومن جهته ناشد مدير الدفاع المدني في المحافظة الرائد خليفة تلاحمة المواطنين ضرورة تعاون أصحاب الحرف والصناعات بمختلف أنواعها مع طواقم السلامة العامة وتجنب تحميل الخطوط الكهربائية ضغط زائد وتطبيق الإجراءات الوقائية المطلوبة منهم وذلك حرصاً على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.

وأضاف أن دائرة السلامة والوقاية ستكثف جولاتها بالشراكة مع الجهات ذات الاختصاص على جميع المنشآت والمحلات والمباني لتطبيق إجراءات السلامة والوقاية وذلك استكمالاً للخطة الإستراتيجية والتي تضمن سلامة المواطن والممتلكات.