وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فرقة الخليل تُطرب الآذان وتُثري الروحانيات في المركز الكوري الفلسطيني

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 17/07/2013 الساعة: 16:12 )
الخليل- معا - ضمن سهرات ليالي رمضان التي تنظمها دائرة العلاقات العامة في بلدية الخليل برعاية شركة "سبيتاني هوم" أطربت الليلة الماضية، فرقة الخليل للمدائح النبوية الحضور في المركز الكوري الفلسطيني التابع لبلدية الخليل، وبحضور أعضاء من المجلس البلدي ومجموعة من ضباط وأفراد جهاز الأمن الوطني وعدد كبير من العائلات في المدينة.

واحتوى العرض على مجموعة من المدائح والأناشيد الدينية منها: "يا حبيبي يا محمد، صلي على محمد، طلع البدر علينا، الكعبة قلبي هاويها، يا ذا مكية، أتيناك بالنثر يا ذا الغنا، يا برق شامي، وقد تفاعل الجمهور مع هذه الأناشيد والمدائح التي عكست طابع ديني رائع جعل الجميع في غاية السعادة والسرور".

من جانبه شكر مسؤول الفرقة الشيخ نبيل صلاح الجميع على حضورهم، مثمناً دور بلدية الخليل في إقامتها مثل هذه الأمسيات الرمضانية، شاكراً رئيس وأعضاء المجلس البلدي، ومؤكداً أن هذه الأمسيات تحث الناس على التمسك بالأخلاق الدينية و ترفه عن النفس وترفع من مستواها الروحاني.

وأبدت الحاجة أم فؤاد أبو شخيدم سعادتها لحضورها الامسيات الجميلة، مؤكدةً أنها في غاية السرور والراحة لسماعها للأناشيد والمدائح الدينية التي تُزين شهر رمضان المبارك فيها، شاكرةً بلدية الخليل على دورها المميز في تقديم مثل هذه العروض الجميلة.