وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة العاملين بصحيفة الحياة تعلن بدء فعالياتها الاحتجاجية

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 17/07/2013 الساعة: 18:41 )
رام الله - معا - اعلنت لجنة العاملين في صحيفة "الحياة الجديدة" عن بدء الفعاليات النقابية لحماية حقوق العاملين والموظفين في الصحيفة، رافضة في الوقت ذاته سياسة المماطلة التي انتهجتها ادارة الصحيفة على مدار سنوات طويلة في تنفيذ العديد من الاتفاقات او الالتزام بالوعود التي اعطتها للجنة.

وقالت اللجنة في بيان وصل معا ان الخطوات والفعاليات النقابية تاتي بعد ان تعاملت اللجنة بانفتاح ووضوح في الحوار مع ادارة الصحيفة التي كانت تستخدمها الادارة لكسب الوقت والمماطلة في تلبية حقوق الموظفين واختلاق المبررات والذرائع للتهرب من الاستحقاقات العادلة.

واعلنت عن البدء مع بداية الاسبوع بسلسلة اعتصامات مطلبية للموظفين والعاملين للتأكيد على "مطالبنا العادلة التي وافقت عليها ادارة الجريدة سابقا ومازالت تماطل في تنفيذها".

وحملت اللجنة مجلس ادارة الصحيفة المسؤولية الكاملة عن اية تداعيات او اضرار قد تلحق بالصحيفة، في حين "نشدد على استمرار هذه الفعاليات وعدم وقفها حتى الاستجابة الكاملة لمطالب الموظفين والعاملين".

وطالبت لجنة العاملين في الصحيفة بضرورة حسم هوية الصحيفة بشكل نهائي باعتبار ان استمرار الوضع القائم يوفر بيئة لانتهاك حقوق الموظفين والمس بها.