وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفتي نابلس يلتقي بمنتسبي الشرطة الخاصة

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 09:56 )
نابلس - معا - التقى الشيخ احمد شوباش مفتي محافظة نابلس بضباط وافراد الشرطة الخاصة في المحافظة وذلك بحضور الرائد فادي أبو عون مفوض شرطة نابلس.

وتحدث المفتي عن شهر رمضان وكرامته وقدسيته واهميته للمسلمين والانسانية، مشيرا ان الصوم يهذب النفوس ويصوبها ويقربها من الله، حيث تفتح ابواب السماء للدعاء والتوبة والعبادة والتجرد وكذلك يتراحم الناس ويتعاونوا ويتحابوا ويساعدوا بعضهم خاصة الفقراء والمحتاجين والايتام وابناء الشهداء والأسرى، وفي نهاية اللقاء اجاب المفتي على اسئلة الحضور.

يذكر ان هذه اللقاءات الدينية تأتي ضمن التعاون بين التوجيه السياسي ودار الافتاء وشرطة محافظة نابلس.

وفي جانب آخر زار احمد أبو جاغوب من كادر التوجيه السياسي جمعية قصرة النسوية الخيرية، متحدثا عن دور المرأة الفلسطينية في النضال والبناء والتنمية ومشاركة الرجل في تحمل اعباء الحياة، ومضيفا ان المرأة الفلسطينية هي الام الحنون المعطاءة والاخت المكافحة والزوجة المسؤولة والمربية.

كما التقى مسؤول الإعلام في مكتب التوجيه السياسي في نابلس النقيب ذياب حجة بضباط وافراد مركز شرطة بيت امرين، متحدثا عن المواطنة وتعريفها واهميتها لتماسك المجتمع وتطوره ونموه، ومشيرا ان المواطنة شعور ووجدان داخلي اتجاه الوطن والشعب والقانون والنظام السياسي، وهي ميزان بين الحقوق والواجبات فكل فرد في المجتمع لديه انتماء وطني حقيقي ولديه حقوق وواجبات.