وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء مفتوح حول مشروع إعادة تأهيل وتطوير المركز التجاري في بيت لحم

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 14:07 )
بيت لحم- معا - عقدت بلدية بيت لحم بالتعاون مع مركز حفظ التراث الثقافي لقاء تخطيط مجتمعي لمشروع إعادة تأهيل وتطوير المركز التجاري في البلدة القديمة في بيت لحم – شارع بولس السادس، والممول من الحكومة الايطالية من خلال برنامج دعم البلديات الفلسطينية وذلك يوم الخميس الموافق 18/07/2013 في قاعة فيينا في بلدية بيت لحم، والذي استهدف أصحاب المحلات التجارية وعدد من السكان في المنطقة وممثلين عن مؤسسات المجتمع المحلي.

حضر اللقاء م. أنور شبانة من الحكم المحلي، والرائد أيمن عبد القادر مدير شرطة المرور، والملازم عبد الله دحيدل من شرطة المرور، و م.عصام جحا مدير مركز حفظ التراث الثقافي ونائب رئيس بلدية بيت لحم، ولجنة المتابعة للمشروع.

وقام مهندس المشروع ماجد شواورة بعرض الجدول الزمني ومقاطع العمل للمشروع، والمخططات والتدخلات اللازمة في مناطق العمل، والتأكيد على معايير ضمان سير العمل والتقيد بالجدول الزمني دون الإضرار بمستخدمي منطقة المشروع.

وفي نهاية اللقاء، تم فتح باب النقاش من أجل التغذية الراجعة وأخذ مقترحات وتوصيات الحضور والنابعة من حاجة ومطالب المجتمع، فيما أكّدَ الجميع على أن هذا المشروع هو مشروع مجتمعي يقوم على احتياجات ومتطلبات المجتمع بما يخدم المصلحة العامة وضمن نظام وسياسة مدروسة.