وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز نرسان الثقافي يفتتح برنامج أمسياته الرمضانية في مدينة يطا

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 15:39 )
الخليل - معا - افتتح يوم أمس الاربعاء مركز نرسان الثقافي برنامج أمسياته الرمضانية في مدينة يطا بحضور رئيس مجلس ادارة المركز السيد محمود البيراوي وبحضور عدد من اعضاء الهيئة الادارية والمدير التنفيذي للمركز وطاقم المركز ومتطوعيه وعدد كبير من الحضور.

ويشمل برنامج أمسيات نرسان الرمضانية على العديد من الفعاليات والتي تتنوع من لقاءات ثقافية وندوات أدبية وعدد من الانشطة الترفيهية للاطفال والشباب، وتشمل أيضا على أمسيات شعرية ومسابقات ثقافية علمية وغيرها من الانشطة والدراما والفنون والفعاليات ومبادرات رياضية.

وافتتح الامسية المدير التنفيذي للمركز بالترحيب بالمشاركين وشكرهم على حضورهم، وقدم شرحا مفصلا عن برنامج الامسيات الرمضانية والهدف الذي جاءت من اجله وهو تعزيز ثقافة المشاركين في العديد من المواضيع، ومن اجل المساهمه في ادخال البهجة على وجوه المشاركين ومن اجل اثراء معلوماتهم الثقافية.

بدوره، شكر رئيس مجلس ادارة المركز السيد محمود البيراوي الحضور وقال ان هذا البرنامج هو استمرار لرسالة المركز وتحقيقا لاهدافه التي تساهم في دعم المواطنين الفلسطينين في مدينة يطا، وان المركز على استعداد للتعاون مع الجميع لخدمة ابناء مجتمعه.

وقدمت دائرة الانشطة والمشاريع فلسطين ابو حميد خططها المبرمجة خلال شهر رمضان المبارك ودعوتها من اجل الاستمرارية مع كافة المؤسسات والشخصيات والسعي في تنفيذ المبادرات والحملات التي يستطيع المتطوعين تنفيذها خلال هذة الايام المباركة وضرورة الالتزام بالبرنامج المقترح لضمان انجاح تنفيذه والتأكيد على متطوعي المناطق المهمشة بضرورة تنفيذ سلسلة انشطة في مناطقهم في حال تعذر وصولهم الى المركز بشكل مباشر وتم تقديم عدد من الانشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والتي ستنفذ في الحال.

وعبر المشاركين عن سعادتهم لتنفيذ مثل هذه الامسيات في مدينة يطا والتي لها الدور الكبير في تنمية الجانب الثقافي في المنطقة. وعن ارتياحهم الشديد في تنفيذ هذة الفعاليات التي تزيد من نشاطهم وعطائهم وتجنبهم الخمول والكسل من اجل استثمار وقت فراغهم فيما هو مفيد ومجدي لتطوير مجتمعهم ودعمه.