وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية رعاية اليتيم في مدينة بيت لحم تقيم إفطارها الخيري السنوي

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 15:40 )
بيت لحم - معا - نظمت جمعية رعاية اليتيم يوم أمس الأربعاء الثامن من شهر رمضان المبارك إفطارها الخيري السنوي للمحسنين والمتبرعين من رجال الأعمال والتجار وأهل الخير وعشرات من الأيتام وأمهاتهم في المحافظة.

وحضر مأدبة الإفطار العديد من الشخصيات الاعتبارية والدينية، وممثلون عن الأجهزة الأمنية والعسكرية، ومدير الدوائر المدنية ومنظمات المجتمع المحلي، كما وحضر حفل الإفطار رئيس بلدية بيت لحم السيدة فيرا بابون وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

وعبرت بابون عن سرورها البالغ لمشاركتها طعام الإفطار هذا العدد من الأيتام إضافة إلى وجهاء المدينة والخيرين من أبنائها، كما ثمنت الجهود التي يبذلها القائمون على جمعية رعاية اليتيم بما تضطلع به من دور هام على صعيد الخدمة المجتمعية.

وكان د.نائل عبد الرحمن رئيس الجمعية ألقى كلمة ترحيبية بالموجودين، حيث هنأ المشاركين بالشهر الكريم، وشكرهم على سعيهم الدائم للبذل والعطاء، وأكد على أهمية الشراكة التي تجمع جمعية رعاية اليتيم مع المجتمع المحلي بأطيافه ومؤسساته، وقد استعرض عبد الرحمن العديد من الخدمات التي تقدمها الجمعية إضافة إلى العدد من المشاريع التي أنجزتها.

ودعا الحضور إلى دعم مشروع بناء مدرسة السيدة فاطمة الزهراء للبنات في بيت لحم، معلناً عن إطلاق مشروع المتر الخيري لدعم إتمام هذا المشروع.