وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة تنهى استعداداتها لإطلاق المخيم الإعلامي الخامس

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 17:59 )
غزة -معا -أنهت الكتلة الإسلامية اليوم الخميس 18/7/2013 استعداداتها لإطلاق المخيم الإعلامي المركزي الخامس مطلع الأسبوع القادم بالتعاون مع مركز فلسطين للتدريب والتطوير الإعلامي ، بمشاركة 60 طالب من نشطاء العمل الإعلامي في جامعات وكليات ومحافظات القطاع .

وأوضح منسق المخيم الإعلامي الخامس خالد الجيش أن المخيم سيكون عبارة عن محاضرات مكثفة في عدد من الجوانب الإعلامية كتحرير الأخبار وكتابة التقارير والتصوير الصحفي والإعلام الإلكتروني والعديد من المحاضرات المتخصصة، مشيرا إلى أن المخيم سيستمر على مدار ثمانية أيام بواقع 28 ساعة تدريبية .

وأفاد الجيش أن المخيم سيشرف عليه نخبة من المدربين ذوى الكفاءة والخبرة العالية في الإعلام بمجالات إعلامية مختلفة ، منهم مراسل قناة الجزيرة الفضائية تامر المسحال ، ومراسل وكالة الانباء الفرنسية عادل الزعنون ، ومدير تحرير صحيفة الرسالة وسام عفيفة ، ونخبة من المدربين الأكفاء الآخرين .

وأشار الجيش إلى أن الطلاب الملتحقون سيكتسبوا خلال فترة وجيزة معلومات وخبرات إعلامية قيمة ، مبيناً أن الطلاب المشاركين في المخيم سيحصلون في ختامه على شهادات معتمدة من المكتب الإعلامي الحكومي ومركز فلسطين للتدريب والتطوير الإعلامي .

ويشار إلى أن المخيم الإعلامي الخامس تجريه الكتلة الإسلامية للعام الخامس على التوالي بهدف الارتقاء بالكوادر الإعلامية في قطاع غزة وتخريج قيادات شبابية إعلامية قادرة على إبراز القضية الفلسطينية وما يتعرض له الشعب الفلسطيني من انتهاكات مستمرة من الاحتلال للعالم اجمع .