وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة السوري يواصل تحضيراته لكأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 17:37 )
دمشق - معا -تسعى إدارة نادي الشرطة السوري للوصول بفريق كرة القدم إلى أعلى درجات الجهوزية قبل أن يستأنف استحقاقه الخارجي المقبل المتمثل في دور الثمانية لكأس الاتحاد الآسيوي والذي يلتقي فيه مع القادسية الكويتي يومي 17 و24 أيلول القادم.

ولتعزيز ثقة اللاعبين مددت الإدارة عقود بعضهم أبرزهم محمد الواكد وقصي حبيب وأحمد كلاسي وعبد القادر دكة ومحمد العبادي وسامر عوض ومحمد كنيص.

وتسعى إدارة النادي إلى التعاقد مع لاعبين جدد لدعم صفوف الفريق وهو ما سيقدم للفريق زخما كبيرا ويرفع من مستواه لأن خبرة اللاعبين الموجودين ستنضم لخبرة اللاعبين الجدد وبهذا تتشكل الخبرة المطلوبة للانطلاق بفريق الشرطة خطوات كبيرة نحو الأمام وهو المطلوب في هذه الفترة الاستعدادية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وبشأن استقدام مدرب جديد للفريق ذكرت مصادر في إدارة النادي أنه يتم التفاوض حاليا مع المدرب البرازيلي باولو سيلفا لقيادة الفريق في الموسم المقبل متوقعة ان يصل دمشق خلال الأسبوع القادم لتوقيع العقد والبدء بمرحلة تدريبية جديدة مع الفريق.

وأشارت المصادر إلى أن المدرب الجديد لديه خبرة كبيرة وحاصل على بطولة دوري الدرجة الأولى في البرازيل وكذلك على العديد من بطولات الدرجة الثانية وهذا يعني أنه من المدربين المهمين على ساحة الأندية البرازيلية.

وكانت إدارة نادي الشرطة أجرت مفاوضات خلال الأسبوع الماضي مع المدرب الروماني تيتا فاليريو لقيادة الفريق لكن الطرفين لم يتوصلا إلى اتفاق ليوقع المدرب عقدا مع نادي الصفاء اللبناني.

يشار إلى أن فريق الشرطة شارك في بطولة كاس الاتحاد الآسيوي في العام الماضي للمرة الأولى في تاريخه وتوقفت رحلته عند الدور ربع النهائي حيث ودع البطولة بخسارته في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 5-4 أمام تشونبوري التايلاندي.

يذكر أنه سبق لنادي الجيش أن توج بلقب النسخة الأولى من كأس الاتحاد الاسيوي عام 2004 كما توج بها فريق الاتحاد في عام 2010 بينما ذهب لقب النسخة الأخيرة في 2012 إلى الكويت لكويتي.

*سانا