وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يشكل لجنة للإشراف على أكاديميته الكروية

نشر بتاريخ: 20/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 12:00 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية: في إطار سعي العميد نادي شباب الخليل لتطوير عمل لجانه المختلفة شكل النادي لجنة خاصة لمتابعة أمور أكاديمية كرة القدم التابعة للنادي ، والتي تأسست منذ ثلاث سنوات ، في ذكرى وفاة الراحل الكبير القائد الرمز ياسر عرفات .

وتضم اللجنة رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي وصلاح الجعبري وصالح السيد احمد وفايز نصار وماجد العسيلي وحسين حسونه وليانا بدر ، وعقدت اللجنة اجتماعها الأول ليلة الخميس ، حيث قدم المشرف على الاكاديمية فايز نصار عرضا عن الفترة التجريبية للاكاديمة ، والتي انجبت فريقا كرويا توج بطلا لفلسطين لمواليد 1998 ، ورفدت المنتخب الوطني بعدد من اللاعبين .

وتحدث رئيس النادي الحاج معاوية القواسمي ، مركزا على ضرورة تطوير العمل في الأكاديمية اداريا وفنيا ، وتوسيع دائرة العمل لتشمل كل بلدات المحافظة الكبرى ، والامتداد نحو المدن الأخرى ، لان العميد يحمل مشروعا وطنيا ، لا يقتصر على ابناء خليل الرحمن ، منوها الى ضرورة استقطاب الكوادر القادرة على تطوير عمل الاكاديمية .

وتناقش الحاضرون في مختلف الأمور التي تتعلق بتسيير الأكاديمية ، وتنظيم اللاعبين في الفرق المختلفة ، واعتماد هيكلة إدارية وفنية ، في انتظار تثبيت الأمور في الاجتماع القادم بعد أسبوعين .

يذكر ان أكاديمية العميد الكروية تعمل منذ ثلاث سنوات ، وساهمت في استقطاب كثير من المواهب ، الذين خضعوا لتدريبات مكثفة ، وجرعات تثقيفية ، بما انجب عدد من اللاعبين ، الذين سيكون لهم شأن .