وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة الاتصالات تقدم أجهزة حاسوب لجمعية رعاية شؤون الطلبة ومركز شباب نور شمس الاجتماعي بطولكرم

نشر بتاريخ: 25/04/2007 ( آخر تحديث: 25/04/2007 الساعة: 15:21 )
طولكرم- معا- قام وفد من مجموعة الإتصالات الفلسطينية بزيارة مدينة طولكرم لتسليم ستة أجهزة حاسوب لجمعية رعاية شؤون الطلبة الخيرية وذلك ضمن حفل رسمي أقيم بمقر الجمعية بحضور عدد من أعضاء الجمعية .

وضم الوفد تهاني الأقرع من صندوق المسؤولية الاجتماعية والمهندس فاضل فقها المدير الفني في اتصالات طولكرم وثابت اعمر مدير الدائرة التجارية باتصالات طولكرم وهيثم عوض مدير معرض جوال بالمدينة.

وقد ألقى فاضل فقها كلمة نيابة عن المجموعة، تحدث فيها عن دور المجموعة بشكل عام وصندوق المسؤولية الإجتماعية بشكل خاص الذي يتمثل بدعم كافة المؤسسات والجمعيات التي تهدف إلى خدمة شرائح المجتمع المختلفة.

ومن ناحية آخرى قام الوفد بزيارة مركز شباب نور شمس الاجتماعي في مخيم نور شمس لتسليمه ستة أجهزة حاسوب وكان في استقبال الوفد سليمان زهيري وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويأتي أهمية هذه التبرع لكي يتم عقد دورات تدريبية للطلبة في مقر جمعية رعاية شؤون الطلبة الخيرية ليبقو على تواصل مع التكنولوجيا و وأيضا مساهمة في إنشاء مركز ثقافي تكنولوجي.

من جهتها أشارت مديرة صندوق المسؤولية الاجتماعية في الشمال سماح أبو علي الى دور مجموعة الاتصالات في تنمية المؤسسات الفلسطينية وتطوير عملها بحيث تصبح قادرة على تخطي العقبات والصعوبات وتقديم حلول وخدمات افضل للجمهور الفلسطيني.

وأكدت أبو علي على أن مجموعة الاتصالات الفلسطينية تدرس الطلبات المقدمة لها وتقبل الطلبات بعد الدراسة على أرض الواقع ومعلرفة حاجة المجتمع الفلسطيني لهذه لالتبرعات وماذا سيحصل بعد التبرع من فائدة.

ونوهت أبو علي الى الطريقة التي يتابع بها الصندوق التبرع والفائدة منه حيث تقوم طواقم الصندوق بزيارة المؤسسات والافراد المتبرع لهم للمتابعة عن قرب، وقالت أبو علي أن الصندوق قدم خلال الفترة الماضية تبرعات ضخمة لسعيه أحداث تنمية في مختلف قطاعات أبناء فلسطين.