وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" كوكاكولا" تقدم العابا للاطفال بجمعية سند لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 20/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 11:49 )
نابلس - معا - قدمت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي مجموعة من الالعاب لجمعية سند لذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة نابلس، ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للشركة.

وتحدث عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، عن هذه المساهمة قائلاً: " يشرفنا أن نقدم هذه المساهمة خلال الشهر الفضيل لجمعية سند وغيرها من جمعيات رعاية اطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تعد احد قطاعات المجتمع المهمشة الواجب دعمها ومشاركتها تحدياتها وتقديم المساهمة اللازمة لدعمها وتوفير الفرصة الكاملة لمنتسبيها للالتحاق بالبرامج التأهيلية الملائمة لتطوريهم على نحو يجعلهم لا يشكلوا عبئاً على اسرهم بصورة خاصة وعلى المجتمع بصورة عامة، كما ان هذا النوع من الدعم يساعد على بناء مجتمع مترابط".

وأضاف الهندي ان الشركة تعمل على تقديم الدعم والمساندة للجمعيات والمؤسسات الخيرية لما لها من دور فاعل في تنمية المجتمع الفلسطيني وان الشركة ستعمل ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية على وضع خطة لتوفير الدعم اللازم والمستمر لتلك الجمعيات.

من جانبها شكرت دينا الجوهري رئيسة الجمعية شركة المشروبات الوطنية لدعمها ومساهمتها في تقديم الالعاب للجمعية، والتي سيكون لها الأثر الايجابي في تطوير عمل الجمعية وتلبية الاحتياجات المتنامية للأطفال.
وتختص جمعية سند والتي تأسست عام 2012 على أيدي مجموعة من أمهات لأطفال لديهم احتياجات خاصة بتقديم خدمات شمولية في مجال إعادة تأهيل الأطفال بمدينة نابلس ومنطقة الشمال على أيدي أخصائيين مؤهلين ومدربين للعمل مع تلك الفئة.

وتهدف الجمعية ومن خلال برامجها المتعدة الى تاهيل وتطوير مهارات وقدرات الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة الجسدية والذهنية لتمكينهم من الاعتماد على انفسهم في الحياة العملية ودمجهم بالمجتمع والتقليل من الضغوط التي تواجه أهاليهم من خلال تدريبهم على اليات التعامل السليم مع ابنائهم.

كما وتوفر الجمعية العديد من الخدمات كعلاج النطق واللغة والعلاج الوظيفي والطبيعي وعلاج صعوبات وبطئ التعلم وتعديل السلوك.