وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرئيس الفخري لنادي يطا يلتقي مع المؤسسات تحضيرا للاستحقاقات القادمة

نشر بتاريخ: 20/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 16:42 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي للنادي عبد العزيز أبو فنار: اجتمع الرئيس الفخري لنادي شباب يطا الرياضي رجل الاعمال عدنان جبور، في مقر النادي، مع عدد من المؤسسات الرسمية والاهلية وذلك في امسية رمضانية، لبحث التحضيرات المتعلقة بالاستحقاقات الرياضية القادمة، بحضور العميد عيسى أبو عرام.

وشارك في الامسية اتحاد المعلمين والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وجمعية الهلال الاحمر فرع يطا، ونقابة السائقين، ونقابة صالونات الحلاقة، ومركز نرسان الثقافي، ومركز رواسن للتنمية، ونادي الكرمل الرياضي، وعدد من الشخصيات الاعتبارية، ورابطة المشجعين، وجمع غفير من الجماهير الرياضية، ورئيس واعضاء الهيئة الادارية لنادي شباب يطا الرياضي.

بدورة رحب مدير الكره زهير أبو طه بالحضور، شرحاً لهم ظروف مدينة يطا بشكل عام وظروف النادي المالية السيئة بشكل خاص، ودعا الى مد يد العون ومساندة النادي في استحقاقاته القادمة التي تستدعي الوقوف الى جانب الفريق وقفة رجل واحد.
ومن جهته دعا العميد عيسى ابو عرام قطاع الشباب واهل البلد بشكل عام الى النهوض بمستوى النادي بجهودهم، ملقياً المسؤولية على عاتقه وعاتق ابناء بلده في موضوع دعم النادي ومساندته.
|229567|
ومن جانبه اشار رئيس النادي نضال الهدار الى اهمية مثل هذه الامسيات والتواصل بين النادي والمؤسسات وبين باقي شرائح المجتمع، وشكر في نهاية كلمته المؤسسات التي حضرت وأزرت مؤسسة نادي شباب يطا.
وفي كلمة الرئيس الفخري للنادي عدنان جبور، حث الفريق واجهزته على ضرورة التأهل الى دوري المحترفين خصوصا في هذا الموسم وعدم ضياع هذه الفرصة، مبدياً استعداده بتلبية متطلبات النادي والفريق وأن يكون العمل متناسقا ومتوازيا مع بعضنا البعض وبين جميع قطاعات النادي الادارية والرياضية والفنية والثقافية.

واكد جبور اننا شركاء في إدارة النادي كونه نادي عريق له بصمات تشهد لها المسيرة الرياضية الفلسطينية وعلينا ان نسعى الى تحقيق الانجازات الرياضية ضمن فريق عمل واحد، مشيرا الى انه وضع خطة عمل بعيدة المدى واجرى عدد من الاتصالات على بعض من رجال الاعمال للوقوف بجانب نادي يطا لأنه يتطلع الى شراكه حقيقية مع الجميع للمضي قدما نحو الانجاز.

وشكر رئيس اتحاد المعلمين فرع يطا ياسر ابو عرام، الرئيس الفخري للنادي على موقفه المشرف بالقبول بالرئاسة الفخرية للنادي مؤيداً وجوده في النادي لخدمة القطاع الرياضي في مدينة يطا، مبدياً ارتياح المؤسسات بهذه الخطوة.

وفي نهاية الامسية سلم رئيس النادي نضال الهدار الرئيس الفخري عدنان جبور كتاب تكليفه رسمياً بالرئاسة الفخرية للنادي امام الحضور والجماهير الرياضية وسط التصفيق الحار.
|229568|