وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مبادرة ابتسامة يتيم تنظم الامسية الرمضانية الثانية

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 13:17 )
الخليل -معا- نظمت مبادرة ابتسامة يتيم الامسية الرمضانية الثانية للاطفال الايتام، امس، وذلك في مجمع اسعاد الطفولة في مدينة الخليل وذلك بحضور نائب محافظ محافظة الخليل الدكتور مروان سلطان وعدد من فعاليات المدينة.

وبعد الترحيب بالحضور، قدم اعضاء المبادرة الشكر للاهالي لاتاحة الفرصة لاطفالهم بالمشاركة في هذه الامسية، وهنأوا الاهالي بحلول شهر رمضان المبارك.

وفي كلمة نائب محافظ الخليل مروان سلطان تحدث عن دور الشباب في المنطقة، واهمية دعم مثل هذه المبادرات الشبابية التي تهدف الى النهوض بالمجتمع والاستثمار الامثل لقدرات الشباب، ونقل تحيات محافظ الخليل كامل حميد.

ونيابة عن مبادرة ابتسامة يتيم القى محمد عدنان الهشلمون كلمة عبر فيها عن شكره ومجموعته لكل من ساهم في نجاح هذه الامسية، ورسم البسمة على شفاه الاطفال وخصوصا الايتام منهم، موضحا أن المبادرة هي عمل شبابي غير تابع لاي جهة او اي مؤسسة هي من شباب يهمهم امر الايتام.

واشتملت الامسية على العديد من الفعاليات والفقرات حيث قدمت فرقة سوا الانشادية مجموعه من الاناشيد المتنوعة للاطفال، اضافة الى مجموعة من المسابقات، وكانت هناك ايضا فرقة جفرا للفنون والدبكات الشعبية التي قامت بالدبكة الفلسطينية، تلاها فقرة للغناء الوطني الفلسطيني قام بها الشاب لؤي وزوز، واخيرا كانت هناك مسرحية كوميدية للاطفال عن موضوع عمالة الاطفال.

وفي نهاية الامسية قام اعضاء مبادرة ابتسامة يتيم بتكريم الاشخاص الذين ساهموا في نجاح هذه الامسية، وقام اعضاء المبادرة بتوزيع العديد من الهدايا التي حملها الايتام وهم في طريق عودتهم لمنازلهم والفرحة التي كانت واضحة على وجوههم.