وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإسكان المقالة تنتهي من أعمال تأهيل وترميم مبنى القضاء العسكري

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 13:39 )
غزة-معا- انتهت وزارة الأشغال العامة والإسكان في الحكومة المقالة من أعمال تأهيل وترميم مبنى القضاء العسكري بغزة، والتي اشتملت على ثلاث مراحل، الأولى تمثلت في ترميم الدور الأرضي والثانية أعمال تقطيع داخلي وإنشاء غرف محاكم، والثالثة أعمال الألمونيوم والزجاج والتركيبات الصحية والكهربائية.

وقال م. نعيم السمري نائب مدير عام الإدارة العامة للتنفيذ والإشراف والمتابعة بالوزارة في بيان وصل "معا" نسخة منه" إن هذا المبنى تعرض للقصف الإسرائيلي الذي أدى إلى تدمير أجزء كبيرة منه، وعملت الوزارة على ترميم وتأهيل المبنى خلال ثلاثة مراحل، كما عملت الوزارة على بناء غرف جديدة إضافية للمحاكم داخل المبنى ".

وأوضح م. السمري أن المرحلة الثالثة من ترميم مبنى القضاء العسكري شملت أعمال الألومنيوم وأعمال التركيبات الصحية والكهربائية إضافة إلى أعمال الزجاج والتشطيبات النهائية قبل التسليم النهائي للمبنى ".

وأشار م. السمري إلى أن الإدارة العامة للإشراف والتنفيذ والمتابعة، مازالت تواصل أعمالها في الإشراف على أعمال الترميم والتأهيل في برج 33C من أبراج مدينة الزهراء، والإشراف العلوي لترميم برج الأندلس، والإشراف العلوي على مشروع حي الفردوس، كما تقوم الإدارة العامة بأعمال تسوية مشروع بيسان السكني ومشروع حي البراق".