وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير يكرم المحرر رجب ابو خليفه

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 15:52 )
جنين - معا - كرم نادي الأسير الفلسطيني الأسير المحرر رجب اسعد ابو خليفه والبالغ من العمر 30 عاما من مخيم جنين والذي أمضى داخل سجون الاحتلال 10 سنوات والذي تنقل خلالها في العديد من مراكز التوفيق والاعتقال.

وقد شارك بالتكريم وفد ضم ممثلين عن اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى ولجنة أهالي الأسرى والأسرى المحررين.

وضم الوفد كلاً من راغب أبو دياك أمين سر نادي الأسير الفلسطيني في الوطن وعلي ابو خضر رئيس لجنة أهالي الأسرى والأسير المحرر عمر ملالحه و منتصر سمور من اللجنة الشعبية لإطلاق سراح الأسرى وسامي عثمان موسى.

بدوره اعتبر أبو دياك أن التكريم يأتي في إطار التواصل مع الأسرى المحررين وتقديراً ووفاءً لنضالهم، وتأكيداً على الثناء للأسير رجب وعائلته الصامدة والتي استمرت بنضالها على مدار سنين الاحتلال وقدمت شقيقه الشهيد محمود من اجل الوطن.

وحيا ابو خضر صمود الحركة الأسيرة داخل سجون الاحتلال بالرغم من ما يمارس بحقها من انتهاكات من قبل حكومة الاحتلال ودعا رفاق دربهم الأسرى المحررين إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل إبقاء صوتهم عالي وقضيتهم على سلم الأولويات.

فيما سلم المشاركين في التكريم درع العهد والوفاء للأسير المحرر رجب وذويه والذي قدمه نادي الأسير الفلسطيني وذلك تكريماً لدوره وعائلته على ما قدموه على مدار سنوات طويلة.