وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ سلطة النقد يستقبل وفد نادي الأنصار المقدسي

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 18:29 )
القدس - معا - ياسين الرازم - استقبل عطوفة الدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد الفلسطينية ظهر الخميس الماضي في مكتبه بالبيرة وفد من نادي الأنصار المقدسي ضم كل من هاني الكركي نائب رئيس النادي و رباح القواسمي عضو الهيئة التأسيسية والإداري السابق في النادي وياسين الرازم المدير التنفيذي للنادي وعلي أبو سنينة قائد الفريق المصنف بكرة القدم .

وجرى في الاجتماع تسليم الدكتور الوزير ملفا خاصا ومتكاملا عن بطولة أمير الشهداء خليل الوزير أبو جهاد التاسعة عشرة بكرة القدم والتي نظمها النادي نهاية شهر نيسان الماضي حيث لم يتسنى لعطوفته متابعة البطولة بسبب وجوده في مهمته رسمية خارج الوطن سيما وانه حرص على حضر النسختين الاخيريتين في العامين الماضيين .

وهنأ عطوفته إدارة الأنصار على نجاحها وللعام التاسع عشر على التوالي في تنظيم هذه البطولة التي يقيمها النادي في الذكرى السنوية لاستشهاد القائد أبو جهاد ، كما وتم بحث الأوضاع العامة للنادي وعلى رأسها الفريق المصنف بكرة القدم واستعدادته لخوض غمار دوري الاحتراف الجزئي .

وقدم عطوفته بعض التوجيهات والإرشادات للأخذ بيد الفريق بعدما بات الممثل الوحيد لمحافظة القدس في هذه الدرجة وفي نهاية الاجتماع قدم رباح القواسمي للدكتور جهاد الوزير هدية تذكارية بمناسبة شهر رمضان المبارك .