وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فارس النجار يجدد الولاء لنادي شباب يطا الرياضي

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 17:43 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي للنادي عبد العزيز أبو فنار- جدد النجم فارس النجار الولاء لناديه الام "نادي شباب يطا الرياضي" وذلك للانضمام الى صفوف الفرسان في الدوري القادم.

ويشار الى ان النجار وقع عقد تجديد الولاء مع ناديه الام في مقر النادي ليكون على كشوفات النادي استعداداً للدوري المقبل وللمشاركة في صفوف الفريق، وكان قد وقع النجار العقد بمشاركة رئيس النادي نضال الهدار، ونائبه صبري ابو عرام، وأمين سر النادي جواد غنام، واحمد ابو صبحه "ابو فؤاد"، وحضور كافة اعضاء الهيئة الادارية للنادي.

بدوره اعرب النجار عن سعادته بتجديد ولائه لناديه، مؤكدا ان تجديد الولاء جاء نتيجة انني من ابناء النادي، لافتاً ان الحرص والانتماء لهذا النادي جعلني اجدد الولاء له واعتبره جزء اصيل مني، مشيرا الى حالة من التكاتف التي تربط الإدارة واللاعبين والجماهير للوصول الى الهدف المنشود للصعود للمحترفين في الموسم المقبل.

ووعد النجار خلال توقيع العقد الرئيس الفخري للنادي ورئيس واعضاء الهيئة الادارية للنادي، ورابطة المشجعين الجماهير الرياضية الوفية بمضاعفة الجهود وبذل كل ما في وسعي من أجل رسم ابتسامة الفوز والنصر على وجوههم وادخال الفرحة عليهم.

وفي السياق ذاته عبر الرئيس الفخري عدنان جبور، عن رضاه و ارتياحه لتجديد عقد اللاعب فارس النجار، مؤكداً أن النجار مكسب لنادي يطا وله دور بارز في قيادة الفريق من أجل الصعود للمحترفين في الموسم القادم، مشيرا الى انه وضع خطة شاملة و كاملة للنهوض بمستوى الفريق.

يذكر ان النادي يعيش حالة استثنائية غير مسبوقة وذلك في ظل اجواء مريحه ومثالية من أجل الصعود والمنافسة من خلال التعاقد مع لاعبين مميزين وطاقم فني رائع ويعتبر مصدر هذه الجهود روح العمل الرياضي الموجودة لدى إدارة النادي والرئيس الفخري رجل الاعمال عدنان جبور.