وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسام حجاوي يتولى منصب رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 19:23 )
نابلس - معا - تولى حسام حجاوي منصب رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس، وذلك اثر الجلسة رقم 754 التي عقدها مجلس ادارة الغرفة.

وجاء ذلك تنفيذا للاتفاق الذي وقّع بعيد الانتخابات التي جرت في الغرفة التجارية عام 2011 ، حيث صادق المجلس عليه بالاجماع في الجلسة المذكورة ليباشر حجاوي تولي منصب الرئيس، وعمر هاشم منصب نائب رئيس الغرفة اعتبارا من تاريخ 21 تموز 2013.

وشكر حجاوي في الجلسة التي عقدت في مقر الغرفة عمر هاشم على جهوده طيلة فترة السنتين الماضيتين، كما حيّا في ذات الوقت جهود كافة اعضاء المجلس، معبرا عن الامل في الاستمرار بما تم انجازه من عمل متراكم خلال رئاسة عمر هاشم، ومؤكدا "اننا في السنتين القادمتين يجب ان نعمل يدا بيد من اجل الاستمرار في خدمة القطاع الخاص في محافظة نابلس مما يساهم في دعم الاقتصاد الفلسطيني بشكل عام".

وفي سياق الجلسة، تمنى هاشم التوفيق والنجاح لـ حجاوي في مهمته القادمة لقيادة الغرفة التجارية، مطالبا اعضاء مجلس ادارة الغرفة السير على نفس النهج الذي تم اتباعه في الفترة السابقة، ومثمنا دور اعضاء المجلس في الانجازات العديدة التي تحققت في السنتين الماضيتين.

بدوره، قال حجاوي "اننا سنعمل وفق منهجية عمل لتجسيد رسالة الغرفة ورؤيتها واقعا ملموسا لخدمة القطاع الصناعي والتجاري، وسنبقى نعمل مع كافة الجهات ذات العلاقة وفق رؤيا تخدم مصالح القطاع الخاص. وسنعمل على تشجيع مشاريع اقتصادية تساهم في نهضة محافظة نابلس بشكل عام، كما سنعمل على تكثيف وتركيز العلاقة مع الممثليات للدول العربية والاجنبية المتواجدة في فلسطين، لتحقيق انعكاس ايجابي على القطاع الخاص وسنواصل السير في السياسة القائمة لدى المجلس لتكثيف العلاقة مع الوزارات الحكومية ودوائرها لغايات تحقيق مصالح القطاع الخاص والدفاع عنها".