وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاب جمال دعيبس يحتفل باليوبيل الفضي لرسامته الكهنوتية

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 20:26 )
جنين - معا - احتفل الاب جمال دعيبس باليوبيل الفضي لرسامته الكهنوتية بقداس احتفالي في كنيسة الزيارة للاتين في الزبابدة بحضور البطريرك ميشيل صباح والاب نضال قنزوعة راعي طائفة اللاتين في البلدة ولفيف من الكهنة واهالي البلدة.

ودعا الاب قنزوعة في بداية القداس الاب جمال الى ان يدعو للكنيسة وابناء الرعية والبلدة في صلاته قبل ان يتراس الاب دعيبس قداس الاحد بهذه المناسبة.

من جانبه فقد اكد البطريرك صباح في عظة القداس على سر الكهنوت ومقدما شرحا حوله والدعوة الكهنوتية واهميتها فيما قدم الاستاذ عبد الله شريف اسعيد التهنئة باسم المجلس الرعوي للاب دعيبس بهذه المناسبة متمنيا له المزيد من العطاء من اجل الكنيسة.

بدوره تقدم الاب جمال دعيبس في كلمة له بالشكر والتقدير لكافة من ساندوه في رحلته الكهنوتية وبهذه الحفاوة شاكرا الحضور ودعيا لهم بان يستمروا في دعم التوجه للكهنوت من قبل الابناء.

وكان قدمت الكنيسة باسم كافة فعالياتها ثوبا كهنوتيا للاب جمال دعيبس فيما سلم الاب لبيب دعيبس باسم عائلة دعيبس درعا تقديريا للاب جمال بهذه المناسبة.

وخلال حفل استقبال نظم بعد القداس تم تقديم فلم قصير حول مسيرة الاب دعيبس منذ الصغر وترعرعه خلال فترة الدراسة للرسامة الكهنوتية وما وصل اليه من درجات في حياته العلمية والكهنوتية.