وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الشباب تطلق حملة "رمضان يجمعنا"

نشر بتاريخ: 22/07/2013 ( آخر تحديث: 22/07/2013 الساعة: 13:46 )
رام الله- معا- اطلقت جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية (الشباب) حملة "رمضان يجمعنا" والتي بدأت يوم الخميس الماضي بتوزيع مئات الطرود الغذائية على عدد من الاسر الفقيرة والمستورة في محافظة القدس وبلدتها القديمة وقرى محافظات القدس، رام الله، جنين، نابلس، طولكرم، طوباس والاغوار، سلفيت.

وتستمر الحملة حتى نهاية الشهر الفضيل وستشمل عددا من الافطارات والامسيات الرمضانية لفئات فقيرة ومهمشة من ابناء الشعب الفلسطيني.

هذا وتقدمت جمعية الشباب بالشكر والتقدير لمعالي وزير الاسرى والمحررين عيسى قراقع وجامعة الدول العربية على دعمهم للجمعية من خلال الطرود الغذائية، مؤكدة ان هذه الحملة والتي تنظم للعام الثاني على التوالي بالشراكة مع وزارة الاسرى وعدد من المؤسسات والشخصيات الوطنية ستستهدف هذا العام تنظيم افطارات رمضانية جماعية مع كبار السن في بيوت الايواء، ومع الاطفال الايتام وابناء الاسرى والشهداء في عدد من محافظات الضفة.

هذا واعلنت الجمعية انه سيتم تنظيم افطار جماعي في مناطق عرب الجهالين وعين البيضة والمالح وبردلة بحضور عدد من المسؤولين وذلك لتعزيز صمود اهالي تلك المناطق والوقوف معهم امام الهجمة الاحتلالية والتي تستهدف ترحيلهم وطردهم في محاولة من الاحتلال لتفريغ الارض من اصحابها.

وتأتي حملة "رمضان يجمعنا" هذا العام في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة للمواطن الفلسطيني وفي ظل غلاء المعيشة المستفحل الذي يقف المواطن عاجزا امام تلبية احتياجات اسرته الاساسية خاصة في شهر رمضان المبارك، ولهذا ستتخذ الحملة عنوان التضامن مع الفقراء والمحرومين.

كما دعت جمعية الشباب كافة المؤسسات والشخصيات الى ضرورة المشاركة والمساهمة في هذه الحملة كل حسب امكانياته وذلك من اجل تعزيز الشعور بالمسؤولية الاجتماعية بين فئات الشعب.
|229942|
|229943|